رياضة

باريس سان جيرمان يبحث عن الصدارة فى موقعة الثأر من موناكو بالدورى الفرنسي



يستضيف فريق باريس سان جيرمان نظيره موناكو، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، مساء اليوم الأحد، على ملعب بارك دي برانس، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرون من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم.


ويدخل باريس سان جيرمان المباراة منتشياً بعدما حقق نادي فوزًا غاليًا وكبيرًا على فريق برشلونة الإسباني، بأربعة أهداف مقابل هدف، في ذهاب دور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.


ويحاول سان جيرمان إستغلال المعنويات مرتفعة للغاية، في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة، من أجل خطف صدارة الدوري الفرنسي، والحفاظ على لقبه للموسم الرابع على التوالي، فيما يأمل نادي موناكو في تحقيق الفوز والحفاظ على موقعه في المربع الذهبي للدوري الفرنسي.


ويحتل نادي باريس سان جيرمان المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 54 نقطة، وبفارق نقطة عن فريق ليل صاحب الصدارة، فيما يأتي فريق موناكو في المركز الرابع برصيد 49 نقطة.


ومن المنتظر أن تذاع المباراة بين باريس سان جيرمان وموناكو، عبر قناة “BeIN Sports HD 1“، الناقل الحصري لمباريات مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم.


وستكون مواجهة نادي باريس سان جيرمان، ونظيره فريق موناكو في قمة الأسبوع الـ 26 من الدوري الفرنسي الدرجة الأولى، على استاد بارك دي برانس.


ويرغب باريس سان جيرمان في مواصلة انتصاراته بالدوري للضغط على ليل وخطف صدارة الليج آه والحفاظ على لقبه، كذلك يعد اللقاء له أهمية خاصة عند نادي العاصمة، حيث يرغب البي إس جي في الانتقام من هزيمة الدور الأول من نادي الإمارة الذي حسم آخر مواجهة بينهم لصالح بثلاثية مقابل هدفين.


وتواجه الفريقين في الدوري الفرنسي 77 مرة، وفاز باريس سان جيرمان في 19 مواجهة، بينما انتصر موناكو في 34 مباراة، وإنتهت 24 مباراة بالتعادل بين الفريقين.


وسجل لاعبو باريس في شباك موناكو 81 هدفًا، بينما سجل لاعبو موناكو في مرمى باريس 100 هدف.


ويخشى باريس سان جيرمان من مفاجآت منافسه في المباراة المقبلة فريق موناكو الذي سيخوض اللقاء رقم له على التوالي بدون هزيمة ويحتل المرتبة الرابعة في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 49 نقطة.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock