رياضة

7 أرقام مثيرة عن مباراة بايرن ميونخ وفرانكفورت فى الدوري الألماني



يحل فريق بايرن ميونخ الألماني ضيفاً علي فريق آينتراخت فرانكفورت، فى الرابعة والنصف عصر اليوم، السبت، علي ملعب “كومرزبنك أرينا”، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من منافسات الدوري الألماني.


ويحتل فريق بايرن ميونخ بطل السداسية التاريخية، صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 49 نقطة، فيما يأتي آينتراخت فرانكفورت فى المركز الرابع برصيد 39 نقطة.


ومن المقرر أن يلتقي فريق بايرن ميونخ مع فرانكفورت فى المباراة الـ 100 بتاريخ الدوري الألماني.


ونشر الموقع الرسمي لفريق بايرن ميونخ عدداً من الأرقام المميزة والمثيرة قبل مباراة اليوم، بين الفريقين:


– فاز بايرن ميونخ بقيادة مدربه هانز فليك بستة من آخر سبع مباريات رسمية ضد أينتراخت (هزيمة واحدة)، وبشكل عام فاز بايرن 56 مرة في 99 مباراة مقابل 21 هزيمة و22 تعادل.


– آينتراخت فرانكفورت هو الفريق الوحيد في الدوري الألماني إلى جانب بوروسيا مونشنجلادباخ الذي خسر أمامه بايرن في مباريات خارج الديار أكثر من التي فاز فيها.


– ستكون المباراة أيضًا مبارزة بين أفضل فريقين في الدوري الألماني، حيث أن فرانكفورت هو الفريق الوحيد الذي لم يهزم في عام 2021 ويتصدر الجدول السنوي الافتراضي برصيد 22 نقطة، وخلفه يأتي بايرن ميونخ برصيد 19 نقطة منذ مطلع العام.


– سجل بايرن ميونخ 61 هدفاً في الموسم الحالي، مقابل 43 هدفً لفريق آينتراخت وهو أفضل سجل له منذ 30 عامًا، مما يجعله ثاني أفضل هجوم في الدوري.


– يتصدر بايرن ميونيخ الدوري الألماني بفارق خمس نقاط عن أقرب ملاحقيه لايبزيج قبل الجولة 22، مما يثبت دوره الرائد في أوروبا.


– بايرن هو حامل اللقب الوحيد في الدوريات الستة الكبرى، الذي يحتل الصدراة ، ليس الحال نفسه في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا وفرنسا والبرتغال.


– التقدم بهدف لا ينبغي أن يمنح أي من الخصمين في المباراة الكثير من الأمان، بايرن حصد 19 نقطة بعد تأخره هذا الموسم وهو الأعلى في الدوري، ويأتي خلفه آينتراخت فرانكفورت الذي تمكن من جمع 15 نقطة من المباريات التي تأخر فيها.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock