رياضة

ماذا قدم محمد صلاح فى مواجهات ليفربول ضد إيفرتون؟


يستعد فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، نظيره فريق إيفرتون فى لقاء ديربى “الميرسيسايد” الذى يجمع الفريقين على ملعب “أنفيلد”، فى السابعة والنصف مساء اليوم السبت، فى قمة مباريات الجولة الـ 25 من الدوري الإنجليزي “بريميرليج”.


ويسعى محمد صلاح لتعزيز صدراته لقائمة هدافى الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 17 هدفا، بعدما أصبح “مو” متفوقًا على برونو فيرنانديز، مهاجم مانشستر يونايتد، صاحب الوصافة بفارق 3 أهداف، والكوري الجنوبي هيونج مين سون، ودومينيك كالفيرت-لوين، مهاجم إيفرتون، أصحاب المركز الثالث برصيد 13 هدفًا.


ويدخل الريدز ديربي الميرسيسايد وهو في المركز السادس ضمن جدول الترتيب برصيد 40 نقطة، بينما يحل إيفرتون في المركز السابع ضمن سلم الترتيب برصيد 37 نقطة.


 


ماذا قدم محمد صلاح في مواجهة إيفرتون؟

 


ووفقًا لموقع “ترانسفير ماركت” الشهير في الأرقام والحصائيات، شارك الدولي محمد صلاح أمام إيفرتون 4 مواجهات من قبل، نجح فى إحراز هدفين فقط فى شباك التوفيز، كما يسعى مو صلاح للاقتراب أكثر من دخول نادي المائة في البريميرليج إذ يمتلك حاليا 92 هدفا بواقع 90 هدفا مع فريق ليفربول بجانب هدفين مع تشيلسي.


صلاح ضد إيفرتون


 


ويسعى ليفربول في الخروج من دوامة الهزائم في الدوري الإنجليزي، عندما يستضيف جاره فريق إيفرتون، من أجل العودة إلى نغمة الانتصارات من جديد بعد خسارته في أخر 3 مباريات أمام أندية بيرنلى  1 – 0، مانشستر سيتي 4 – 1 وأخيرا ليستر سيتي 3 – 1، الأمر الذى جعل الريدز يتراجع للمركز السادس في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 40 نقطة، متأخرا بفارق 16 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة برصيد 56 نقطة.


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock