رياضة

شالكه ضد دورتموند.. سانشو وهالاند يسجلان ثنائية فى 3 دقائق.. فيديو



أنهى فريق بوروسيا دورتموند أحداث الشوط الأول من مباراته ضد مضيفه شالكه متقدما بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي يجمع الفريقين حاليا على ملعب “فيلتينس آرينا”، في قمة مباريات الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري الألماني “البوندزليجا”، في لقاء لا يقبل القسمة للفريقين، اللذان يبحثان عن الفوز في اللقاء.

شالكه ضد دورتموند



واستمر التعادل السلبي بين الفريقين حتى الدقيقة 42 قبل أن يسجل الثنائي الخطير جادون سانشو وإيرلينج هالاند ثنائية في 3 دقائق وتحديدا في الدقيقتين 42 و45 لينتهي الشوط الأول 2-0 لأسود الفيستيفاليا.



ودخل شالكه بقيادة مديره الفني السويسري كريستيان جروس مواجهة اليوم، في موقف لا يحسد عليه، حيث يحتل المركز الثامن عشر والأخير برصيد 9 نقاط، فيما يتواجد بوروسيا دورتموند في المركز السادس برصيد 33 نقطة، بفارق 16 نقطة كاملة عن بايرن ميونخ المتصدر.


ويسعى شالكه لتحقيق الفوز في لقاء اليوم، على أمل محاولة النجاة من الهبوط لدوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل، ولم يحقق سوى انتصار وحيد هذا الموسم، وأمامه مهمة شبه مستحيلة من أجل الاستمرار في البوندزليجا بالموسم المقبل.


أما بوروسيا دورتموند، بقيادة نجمه إيرلينج هالاند فيسعى لإيقاف نزيف النقاط في الجولات الماضية، حيث لم يحقق سوى انتصار وحيد في آخر 6 مباريات، وهو يبحث عن انهاء الموسم ضمن المربع الذهبي من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد أن ابتعد تماما عن المنافسة على اللقب.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock