رياضة

تشيلسي .. توخيل ينضم لقائمة مميزة بالدوري الإنجليزي بعد تعادل ساوثهامبتون



واصل توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزى، قيادة البلوز نحو الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم منذ توليه مهمة تدريب الفريق أواخر يناير الماضى خلفا للمدرب فرانك لامبارد الذى تمت إقالته بسبب سوء نتائج الفريق فى الفترة الأخيرة، حيث يرتبط بعقد لمدة عامين ونصف، ليصبح أول مدرب ألمانى يقود الفريق عبر تاريخه.


تشيلسي


وتعادل تشيلسي ساوثهامبتون بهدف لكل منهما فى المواجهة التي أقيمت بينهما ظهر اليوم، علي ملعب “سانت ماري”، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.


وكشفت شبكة “أوبتا” العالمية، المتخصصة في الإحصائيات والأرقام القياسية، أن توخيل أصبح المدرب رقم 16 في تاريخ الدوري الإنجليزي الذى يحافظ على سجل فريقه خاليا من الهزائم في أول 6 مباريات بالدوري الإنجليزي.


وقاد توخيل فريقه تشيلسي نحو تحقيق 4 انتصارات في الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى تعادلين، ليصبح أول مدرب يتجنب الخسارة أول 6 مباريات بالبريميرليج منذ ماوريسيو سارى مع تشيلسي أيضا في سبتمبر عام 2018.


تشيلسي


من جانبه، أكد توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزى، أن البلوز أضاع الفوز اليوم أمام ساوثهامبتون، فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما على ملعب “سانت ماري”، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الإنجليزي.


وقال توخيل في المؤتمر الصحفى عقب المباراة، “أضعنا الفوز اليوم، هكذا هى الأمور فى كرة القدم، ربما شوط واحد كافٍ لكى تحسم فيه الأمور”.


تشيلسي


وأضاف مدرب تشيلسي، “كنا جيدين فى وسط الملعب، لكن لم تكن لدينا العزيمة الكافية لتسجيل الأهداف وحسم المباراة، لم نخلق فرص كبيرة اليوم وهذا السبب فى عدم تحقيقنا الفوز، نحن سيطرنا على الكرة واستطعنا إيقاف مرتداتهم، لكن لم نخلق الفرص الكافية لتسجيل الأهداف”.


وتابع توخيل، “نعم كانت لدينا الإمكانية للفوز لكن لم نكن حاسمين في الثلث الأخير. كنا جيدين جدًا في أول 80 متر من الملعب لكن لم أكن سعيدًا بما قدمناه في آخر 20 متر”.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock