رياضة

ألانيا سبور ضد جالاتا سراى.. مصطفى محمد يقود التشكيل المتوقع



يحل جالاتا سراى الذى يلعب ضمن صفوفه النجم المصرى مصطفى محمد ضيفا ثقيلا على فريق ألانيا سبور، فى السادسة مساء اليوم السبت، والتى سوف يستضيفها ملعب “باهجه شهير اوكولاري”، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من الدوري التركي للموسم الحالى 2020 – 2021. 


ويدخل جالاتا سراى مباراة الليلة باحثا عن مواصلة انتصاراته في ظل المنافسة الشرسة من أجل التتويج باللقب هذا الموسم، فى ظل تصدره بفارق الأهداف الثنائي فناربخشة وبشكتاش من خلال تساوى الثلاثى برصيد 51 نقطة.


وتعد مباراة الليلة ثأرية لفريق جالاتا سراى بعد وداعه مسابقة كأس تركيا على يد فريق ألانيا سبور من دور ربع النهائي، بالخسارة بنتيجة 3 – 2 قبل نحو أسبوعين، بجانب خسارته مباراة الدور الأول أمام نفس الفريق بنتيجة 2 – 1 ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري التركي للموسم الحالى 2020 – 2021. 


واستقر الجهاز الفني لنادي جالطة سراي التركى على التشكيل الذى سيخوض به مواجهة الجولة الـ 26 من الدوري التركي على أن يبدأ المباراة بتشكيل مكونا من:


حراسة المرمى: موسليرا


الدفاع: أومير، مركاو ، ليونداما ، لينيس


الوسط: إيتيبو ، إيمري ، فيرنانديز


الهجوم: بابل ، كريم ، مصطفى محمد.


 


ألانيا سبور ضد جالاتا سراى

 


ويرغب النجم المصرى مصطفى محمد لهز الشباك للمباراة الرابعة على التوالي في الدوري التركي منذ انضمامه من الزمالك على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الشتوى الماضى، لمدة موسم ونصف، بعد تسجيله في مرمى فرق باشاك شهير، فناربخشة وقاسم باشا، معادلا رقم المهاجم الفرنسي جوميز كأول لاعب يسجل في أول 3 مباريات له مع الفريق التركي، كما سجل هدفا في فريق ألانيا سبور خلال لقاء الكأس.


 


 


مصطفي محمد صاحب آخر هدف

 


 


وكان مصطفى محمد قد قاد فريقه لتحقيق فوزا قاتلا على ضيفه فريق قاسم باشا بنتيجة 2 – 1، بفضل هدف المهاجم المصرى من ركلة جزاء، فى الجولة الماضية. 


وكانت تقارير صحفية تركية قد أشارت فى وقت سابق إلى أن كريستال بالاس الإنجليزي بدأ فى متابعة أداء النجم المصرى مصطفى محمد بعد تألقه الكبير مع جالاتا سراى. 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock