رياضة

ليون يواجه ستاد بريست بحثا عن صدارة الدوري الفرنسي



يستضيف ستاد بريست نظيره أولمبيك ليون، في العاشرة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب “فرانسيس جنيه بلي”، في افتتاح منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2020-2021، حيث يسعى الفريقان لتحقيق الفوز لتحسين الأوضاع في جدول الترتيب.


ويدخل ستاد بريست مواجهة الليلة، محتلا المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 31 نقطة، فيما يتواجد أولمبيك ليون في المركز الثالث برصيد 52 نقطة.


ويسعى ليون إلى تحقيق الفوز في لقاء اليوم، من أجل تصدر جدول ترتيب الدوري الفرنسي بفارق الأهداف عن فريق ليل، الذي يحتل الصدارة برصيد 55 نقطة.


وكان ليون الذي تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، قد تعرض لخسارة مفاجئة في الجولة الماضية أمام ضيفه مونبيلييه بهدفين مقابل هدف، مما أدى إلى تراجع ترتيبه للمركز الثالث خلف باريس سان جيرمان.


ويعتمد ليون على مهاجميه المتألقين، الهولندي ممفيس ديباي الذي أحرز 13 هدفا هذا الموسم بفارق 3 أهداف عن متصدر الهدافين كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، والكاميروني كارل توكو إيكامبي الذي سجل 11 هدفا.


أما فريق ستاد بريست فيسعى لاستعادة الانتصارات والتقدم في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، بعد معاناته في الجولات الماضية، حيث لم يحقق سوى فوزين فقط في آخر 10 مباريات.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock