رياضة

ليفربول يواجه إيفرتون فى ديربى ميرسيسايد لاستعادة نغمة الفوز بالبريميرليج



يستضيف ليفربول الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، جاره فريق إيفرتون فى لقاء ديربى “الميرسيسايد” الذى يجمع الفريقين على ملعب “أنفيلد”، فى تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم السبت، فى قمة مباريات الجولة الـ 25 من الدوري الإنجليزي “بريميرليج” للموسم الحالى 2020 – 2021. 


ويسعى ليفربول في الخروج من دوامة الهزائم في الدوري الإنجليزي، عندما يستضيف جاره فريق إيفرتون، من أجل العودة إلى نغمة الانتصارات من جديد بعد خسارته في أخر 3 مباريات أمام أندية بيرنلى  1 – 0، مانشستر سيتي 4 – 1 وأخيرا ليستر سيتي 3 – 1، الأمر الذى جعل الريدز يتراجع للمركز السادس في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 40 نقطة، متأخرا بفارق 16 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة برصيد 56 نقطة.


ويطمح محمد صلاح في تعزيز صدراته لقائمة هدافى الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 17 هدفا من خلال زيارة شباك فريق التوفيز في مباراة الليلة، إذ يمتلك الفرعون المصرى هدفان في شباك الخصم خلال 4 مباريات خاضها أمامهم، كما يسعى مو صلاح للاقتراب أكثر من دخول نادي المائة في البريميرليج إذ يمتلك حاليا 92 هدفا بواقع 90 هدفا مع فريق ليفربول بجانب هدفين مع تشيلسي.


ويرغب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول في استغلال الدفعة المعنوية القوية التي حصل عليها الفريق بعد فوزه الثمين على مضيفه فريق لايبزيج الألماني مساء الثلاثاء الماضى بثنائية نظيفة في ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دورى أبطال أوروبا للموسم الحالي 2020 – 2021، من أجل العودة إلى الانتصارات في الدوري الإنجليزي الغائبة خلال أخر 3 مواجهات.


وأنطلقت منافسات الجولة الـ 25 من الدوري الإنجليزي بلقاء وولفرهامبتون وليدز يونايتد أمس الجمعة، وتستكمل اليوم السبت بإقامة 3 مباريات أخرى حيث يحل تشيلسي ضيفا على ساوثهامبتون، بيرنلى يواجه وست بروميتش ألبيون وفولهام يستضيف شيفيلد يونايتد. 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock