رياضة

كلوب: لا تسألونى لماذا لا يحظى صلاح بالإشادة التي يستحقها



طلب الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الانجليزى من الصحفيين عدم سؤاله عن سبب عدم إشادته بالنجم المصرى محمد صلاح، رغم ما يقدمه في هجوم الريدز، وأكد أنه ينال الإشادة داخليا، وطمئن المدرب الألماني الجمهور على حارس المرمى أليسون الذى غاب عن تدريبات الريدز الأخيرة.


وقال كلوب في المؤتمر الصحفى لمواجهة إيفرتون المحدد لها غدا السبت ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز: “لا تسألني لماذا لا يحظى صلاح بالإشادة التي يستحقها، لا يمكنني تفسير هذا الأمر إطلاقاً”.


وأضاف كلوب قائلا: ” صلاح يحظى بالإشادة داخلياً، هذا مؤكد.،قدم مباراة مذهلة أمام لايبزيج”.


وتابع كلوب : “من اللقطات المفصلة لدي كانت قطعه لكرة برأسه أمام آنجيلينو باللحظات الأخيرة. صلاح يحظى بكل الإحترام مننا.”


وبسؤاله عن الإصابات قال  كلوب: “نابي كيتا تدرب بالأمس مع الفريق وسنرى ماذا سيحدث غدًا، وابينيو لم يتدرب معنا ولكنه يقترب كما هو الحال مع ميلنر وجوتا ولكن ليس لهذا الأسبوع.”


وعن الدفاع أمام إيفرتون قال  كلوب: “من المهم أن ندافع كفريق واحد بأعلى مستوى ممكن. لقاء لايبزج كان مثالًا جيدًا لأننا يمكننا التعلم والتعامل مع الاخطاء السابقة،وقدمنا لقاء جيد للغاية.”


وبشأن غياب أليسون عن التدريبات قال كلوب:”هو بخير.”


وحول مباراة الديربى الأخيرة التى أصيب فيها نجم الدفاع فيرجيل فان دايك، قال كلوب: “لا نحمل أي ضغائن معنا للقاء. بعد إصابة فان دايك كان من الجيد أننا لم نواجههم بعد ذلك. الآن نحن لا نفكر في هذا الأمر، ولكنه مازال لقاء ديربي وهذا حافز كافي.”


وبخصوص لاعب ليفربول الجديد اوزان كاباك قال كلوب: “يملك موهبة كبيرة ومازال بعمر 20 عام، لديه الخبرة ولم يسلك الطريق السهل في مسيرته و من جالطة سراي إلى شتوتجارد إلى شالكة ودائمًا ما يقاتل من أجل التقدم. قدم لقاء جيد.”


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock