رياضة

سيميوني يؤكد عودة ليمار بعد تعافيه من كورونا ويتغنى بقدرات مبابي وهالاند



أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، على عودة الفرنسي توماس ليمار للقاء ليفانتي غدا في الجولة الـ24 من الدوري الإسباني بعد تعافيه من إصابة كورونا، مشيرا إلى صعوبة المواجهة، بعد أن تعادل الفريقان منذ عدة أيام 1-1 في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية.


وقال سيميوني في المؤتمر الصحفي للمباراة :”سنجد مرة أخرى فريقًا جيدًا للغاية والذي لعب بطريقة مختلفة، يضغط عالياً ومع دفاع مكون من خمسة لاعبين، لديهم العديد من المتغيرات”.


وتابع سيميوني قائلا :”كاراسكو تلقى ضربة في غرناطة ولعب ضد ليفانتي ولهذا غادر الملعب للراحة، لكن لازال يشعر بالضربة سنرى كيف تتطور، النبأ السار اليوم هو أن ليمار معنا وفي انتظار ديمبيلي قد يكون معنا غدًا، وآمل أن يتعافى البقية”.


وعن تألق الثنائي إيرلينج هالاند وكيليان مبابي، عقب سيميوني قائلا :”إنهما لاعبا كرة قدم رائعين، من سيجمعهم معاً سيكون لديه فريق رائع”.


وعن حال الفريق من الناحية البدنية، قال سيميوني :”سنرى ذلك، الملعب هو الذي سيظهر اللحظة التي نحن فيها”.


وردا على تصريح أجويرو بأن الصحافة أغلبها مع ريال مدريد وأن أتليتكو لديه مساحة صغيرة، قال سيميوني :”بما أنهم يعرفونني منذ سنوات، فأنا أحترم آراء كل شيء ولا أفكر في ما يعتقده الآخرون، فأنا أسعى فقط للنمو والتطور كنادي وكفريق”.


وعن كثرة تعرص لاعبي أتلتيكو للبطاقات الصفراء، رد سيميوني قائلا: “أفسّر ذلك بأن الحكام يقدرون ما يرونه، يتم تفسير بعض الأخطاء على أنها صفراء، يمكنك ارتكاب أربعة أخطاء ورؤية أربعة صفراء، أنا أحترم الحكام”.


ويحتل أتلتيكو مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 55 نقطة ولديه مباراة مؤجلة، بفارق 6 نقاط عن ريال مدريد الوصيف.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock