آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

سرور: لاعبو النصر سبب الهزائم!

جانب من المباراة – المصدر spl



المواطن – مروة نبيل

العناوين الفرعية

أعرب نجم نادي النصر والمنتخب السعودي السابق، هاشم سرور عن حزنه لخسارة العالمي ضد القادسية، محملًا اللاعبين مسؤولية الهزائم خلال الفترة الماضية.

سرور ينتقد لاعبي النصر

وأبدى هاشم سرور استياءه من تراجع مستوى لاعبي النصر، وقال: “كل فترة يخفق الفريق يشيرون أن السبب المدرب ويتركون السبب الحقيقي وهم اللاعبون”.

وتابع: “وهذا ما سيضيع النصر الإصلاح والخلل من استهتار اللاعب ومن يعطيه الأفضلية ليلعب المباراة اللي بعدها، وصل اللاعب مرحلة أنه لا يسأل ولا يحاسب ومن هذه المشكلة”.

واختتم نجم العالمي السابق حديثه عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “الحل والعقاب يجب أن يكون معسكر يومي يفرض على اللاعبين”.

وكانت إدارة العالمي برئاسة صفوان السويكت قد أقالت المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، لتراجع النتائج، وكلفت المدرب الكرواتي ألين هورفات بقيادة الفريق الأول لكرة القدم، ونجح في استعادة الانتصارات قبل أن يتراجع الأداء مجددًا.

القادسية ضد النصر
جانب من المباراة – المصدر spl

العالمي يخسر ضد القادسية

ولعب القادسية ضد النصر على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، مساء أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وخسر العالمي بهدف دون رد، الأمر الذي أثار غضب الجماهير.

وتجمد رصيد العالمي عند 25 نقطة، ليتراجع إلى المركز التاسع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، من الفوز 7 مرات والتعادل في 4 مواجهات، والخسارة في 8 لقاءات.

شارك الخبر

شارك الخبر