رياضة

روبرتسون: محمد صلاح لا يشبع من تسجيل الأهداف ويرغب دائما في ترك بصمته



أشاد الأسكتلندي أندي روبرتسون مدافع فريق ليفربول الإنجليزي، بزميله في الريدز، النجم المصري محمد صلاح، مؤكدا أنه شغوف دائما لتسجيل الأهداف، ويريد ترك بصمة في كل مباراة يلعبها مع الفريق لمساعدته في احتلاله أفضل المراكز.


وقال روبرتسون في تصريحات نقلها موقع “آنفيلد واتش” :”احصائيات وأهداف محمد صلاح في الموسم الحالي لا يمكن تصديقها، أعلم أنه جائع دائما لتسجيل الأهداف، هو يسعى لاحراز المزيد من الأهداف دائما، ويريد دائما ان يكون له بصمة في كل مباراة، يريد التواجد في كل الأوقات، هذه علامة لكونه لاعبا كبيرا”.


وتابع روبرتسون قائلا :”يصبح أكثر تأثيرا في كل ما يفعله ويواصل العمل بجد من أجل الفريق”.


ويستعد ليفربول لخوض مواجهة إيفرتون بديربي “الميرسيسايد” في المباراة المقرر اقامتها في تمام السابعة والنصف مساء غداً “السبت” ضمن مباريات الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز والتي يستضيفها استاد “الأنفيلد” معقل الريدز.


والتقيا الفريقان في الدوري الإنجليزي الممتاز 57 مرة نجح في تحقيق الفوز في 24 لقاء وتعادل في مثلهما بينما تلقى الخسارة في 9 مواجهات فقط، وأحرز الريدز 79 هدفاً عبر تاريخه بينما تلقى 50 هدفاً.


وحصل ليفربول على 5 ضربات جزاء مقابل ضربة واحدة لنادي ايفرتون كما نجح الأخير في الحفاظ على مرماه نظيفاً في 18 مباراة مقابل 23 لفريق الريدز.


ويحتل إيفرتون المركز السابع في جدول ترتيب البريميرليد برصيد 37 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة، بفارق 3 نقاط عن ليفربول السادس.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock