آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

المسند عن العمري ومسرحي: القادسية بيئة محفزة للإبداع

العمري – المصدر @qadisiyah1967



المواطن – مروة نبيل

العناوين الفرعية

أشاد عبدالله المسند مدير المنتخب السعودي للناشئين وإداري الاتفاق السابق، بثنائي نادي القادسية حسن العمري وحارس المرمى فيصل مسرحي.

المسند يُشيد بنادي القادسية

وقال المسند: “حارس القادسية فيصل مسرحي من أفضل ثلاثة حراس سعوديين في الوقت الحالي يقدم مستويات كبيره مع ناديه يمتلك مقومات جيده من حيث القيادة، الشجاعة، ردة الفعل، أتمنى أن أراه في المنتخب السعودي في الاستحقاقات القادمة”.

حسن العمري في دوري محمد بن سلمان
العمري – المصدر @qadisiyah1967

وتابع المسند في تغريدة أخرى عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “فيصل مسرحي وحسن العمري للاستمرار في النجومية والتألق هو بقائهما في ناديهما.. القادسية بيئة محفزة للإبداع”.

ويُقدم فيصل مسرحي مستوى مميزًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية هذا الموسم، وساهم في تحقيقه لنقاط هامة بفضل تصدياته، فيما يُعد حسن العمري من أبرز لاعبي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ونجح في تسجيل 11 هدفًا.

القادسية
الفريق القدساوي – المصدر spl

الفريق القدساوي في دوري محمد بن سلمان

ونجح الفريق القدساوي في الفوز على الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بهدف دون رد، مساء أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم الفريق القدساوي إلى المركز الخامس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعدما رفع رصيده إلى 28 نقطة، وبفارق 4 نقاط فقط عن الاتحاد صاحب المركز الرابع.

شارك الخبر

شارك الخبر