رياضة

المريخ السودانى يقرر شكوى كهربا نجم الأهلى للكاف بسبب العنصرية


قررت إدارة المريخ السودانى تقديم شكوى للاتحاد الإفريقى لكرة القدم “كاف”، ضد محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الأهلى بسبب قيامه بتوجيه عبارات عنصرية إتجاه لاعب الفريق السودانى عبد الرحمن إسحق، خلال مواجهة الفريقين التى جمعهتهما على ستاد “القاهرة” مساء الثلاثاء الماضى وانتهت لمصلحة المارد الأحمر 3 – 0، فى أولى جولات مرحلة مجموعات دورى أبطال أفريقيا للموسم الحالى 2020 – 2021.


وفقا لصحيفة “كفر ووتر” السودانية، فإن إدارة المريخ تسعى لتقديم شكوى ضد محمود عبد المنعم كهربا نجم الأهلى بعد عباراته العنصرية ضد لاعب الفريق عبد الرحمن إسحق، وأكد مصدر مسئول في المريخ أن مجلس إدارة النادى وجهت رئيس بعثته الصادق مادبو بزيارة مقر الكاف لتقديم الشكوى والاستدلال بتسجيل للمباراة.


أضافت الصحيفة أن بعض لاعبي الأهلي بقيادة عمرو السولية استنكروا تصرف زميلهم ووبخوه عليه، وأشار المصدر إلى أن كهربا تعمد تغطية فمه بيده ليخفي الإساءات القبيحة التي وجهها للاعب المريخ، مشيراً إلى أن المريخ سيصعد القضية إلى الفيفا حال عدم مبادرة الكاف بمعاقبة لاعب مستهتر اشتهر بعدم الانضباط وسوء السلوك.


الصحيفة السودانية


 


وفى نفس السياق أدان مجلس إدارة المريخ النهج الذي تحدث به شريف عبد المنعم ورضا عبد العال عن نادي المريخ عبر إحدى الفضائيات المصرية، بادعاء الأول أن لاعبي المريخ فرحانين باللعب في إستاد القاهرة، واستخفاف الثاني بالمريخ وتاريخه وجماهيريته الكبيرة وبطولاته العديدة.


جدير بالذكر أن الأهلى سوف يحل ضيفا الثلاثاء المقبل على مضيفه فريق سيمبا التنزانى فى ثانى جولات مرحلة مجموعات دورى أبطال أفريقيا.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock