رياضة

أجويرو: أعلم ما يدور حول ميسي.. وبالوتيلي ليس مجنونًا



أكد النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أنه يرغب بشدة في اللعب بجانب مواطنه ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني خلال الموسم المقبل، إذا أتيحت الفرصة لهما في ذلك، حيث يقضي الأرجنتيني عامه الأخير من عقده مع برشلونة في الموسم الجاري، ويمكنه التوقيع في صفقة انتقال حر.


وقال أجويرو في تصريحات نشرتها صحيفة “صن”: “لا أحد يعلم بما سيحدث تمامًا في المستقبل، هنا الكثير من المتغيرات التي تحدث في كرة القدم، ولكن من منا كلاعبين لا يحب اللعب مع ميسي في نفس الفريق؟”.


وأضاف “كنت سعيدًا بالتواجد مع ميسي في المنتخب، كان من الصعب أن نخسر كأس العالم 2014 في النهائي في الوقت الإضافي، وأيضًا خسارة نهائيين في كأس أمريكيا الجنوبية على التوالي”.


وتابع “أعلم جيدًا ما يدور حول ميسي في الوقت الحالي، وأرفض التعليق بأكثر من ذلك، ولكننا على مستوى المنتخب نأمل أن يكون له فرصة أخرى مع الأرجنتيني في كأس العالم بقطر”.


وعن مستقبل أجويرو مع الفريق علق: “لا أعرف إلى أين سأذهب في نهاية الموسم، ليس لدي أي فكرة، يجب أن أرى ما أفعله”.


وعن زميله السابق في السيتي ماريو بالوتيلي قال: “ما زلنا نتحدث حتى اليوم، كان بالوتيلي جيدًا ولم يكن مجنونًا كما يقولون، لكنه كان سريع الغضب، وجود فتيل قصير في كرة القدم يجعلك تفعل أشياء لا تفكر فيها”.


واعترف الأرجنتيني: “أخبرت صديقي بالوتيلي بعد احتفاله الشهير بقميص لماذا انا دائما، أن أجمع كل قصاصات الصحف مع أخطاءه وأضعها أمامه ذات يوم على الإفطار، وقلت له لماذا أنت دائمًا؟ انظر، أخذهم وقال: هذه أكاذيب، أهانني وألقى بهم بعيدًا”.


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock