رياضة

ملخص وأهداف مباراة بنفيكا ضد أرسنال فى الدوري الأوروبي .. فيديو



تعادل بنفيكا البرتغالي أمام أرسنال الإنجليزي 1-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب “الأولمبيكو” بالعاصمة الإيطالية روما، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من بطولة الدوري الأوروبي “يوروباليج” للموسم الحالي 2020-2021.


وشارك الدولي المصري محمد النني كبديل مع أرسنال في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، بديلا للإسباني داني سيبايوس. وأهدر الجاوني بيير-إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال أخطر فرص الشوط الأول، بعد أن أطاح بالكرة خارج المرمى في الدقيقة 19، في فرصة سهلة للغاية.


في الشوط الثاني سجل لويس ميجيل ألفونسو (بيزي)، هدف التقدم لفريق بنفيكا في الدقيقة 54 من ركلة جزاء، وتعادل الشاب بوكايو ساكا لفريق أرسنال في الدقيقة 57 بتمريرة رائعة من البرتغالي سيدريك سواريس.



وكان الإتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، قد أصدر قرارا بنقل مباراة الذهاب بين بنفيكا وأرسنال، من العاصمة البرتغالية لشبونة إلى ملعب “الأولمبيكو”، في العاصمة الإيطالية روما قيود السفر المتعلقة بأزمة فيروس كورونا.


وستقام مباراة الإياب الخميس المقبل، حيث تم نقلها أيضا من ملعب “الإمارات” في العاصمة البريطانية لندن إلى مدينة بيرايوس في اليونان، وذلك بسبب قيود السفر المتعلقة بأزمة فيروس كورونا المستجد.


وتأهل أرسنال إلى دور الـ 32 من البطولة بعد تصدره المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة، بينما بنفيكا حل ثانيًا في المجموعة الرابعة التى تصدره جلاكسو رينجرز الاسكتلندي.


أرسنال


حراسة المرمى: لينو.


خط الدفاع: بيليرين – ديفيد لويز – جابريال – سيدريك سواريس.


خط الوسط: سيبايوس – تشاكا – ساكا.


خط الهجوم: أوديجارد – سميث رو – أوباميانج.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock