رياضة

كوكا فى مواجهة قوية مع أولمبياكوس ضد ايندهوفن في الدوري الأوروبي



يخوض فريق أولمبياكوس اليوناني المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصري أحمد حسن كوكا، اختبارا صعبا في تمام الساعة الثامنة إلا 5 دقائق بتوقيت القاهرة عندما يستضيف ايندهوفن في ذهاب دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي.


ويدخل أولمبياكوس المباراة بعد خسارته 2-1 أمام غريمه باناثينايكوس في الدوري اليوناني نهاية الأسبوع، ويبقى 14 نقطة متقدما على صدارة جدول الترتيب رغم الهزيمة، لكنها كانت لا تزال هزيمة مخيبة للآمال.


رفاق كوكا تاريخهم الأخير في الدوري الأوروبي سيء، فقد حقق أولمبياكوس فوزين فقط في آخر 8 مباريات في الدوري الأوروبي، ومع ذلك لا يزال من الصعب التغلب عليهم على أرضهم، حيث خسر النادي اليوناني مرة واحدة فقط من آخر 12 مباراة على أرضه.


وأنهى كوكا ورفاقه سلسلة اللاهزيمة لفريق أولمبياكوس، حيث تعتبر الخسارة الأولى للفريق في الموسم الحالي بالدوري اليوناني.


وبتلك النتيجة يحتل أولمبياكوس صدارة جدول ترتيب الدوري اليوناني برصيد 57 نقطة بفارق 14 نقطة عن فريق أريس، بينما يحتل باناثينايكوس المركز الثالث فى جدول الترتيب برصيد 41 نقطة.


وكان النجم المصرى أحمد حسن كوكا قاد فريقه أولمبياكوس لتحقيق فوز ثمين على ضيفه فريق أريس سالونيكا بنتيجة 2 – 1، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء الماضى على ملعب “كارايسكاكيس”، في ذهاب ربع نهائي كأس اليونان.


وسجل كوكا هدفين في شباك فريق أريس سالونيكا في الدقيقتين الأولى والرابعة عشر من زمن اللقاء. واستبدل المهاجم المصرى في الدقيقة 61 من زمن المباراة ودخل بدلا منه اللاعب كونستانتينوس فورتونيس.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock