رياضة

ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء الجولة الـ19


ارتقى فريق الهلال الهلال للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي مع نهاية الجولة التاسعة عشر، بعد الفوز على ضيفه الاتفاق بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز” في ختام منافسات الجولة الـ19 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان “الدوري السعودي للمحترفين”.


جاءت أهداف الهلال عن طريق كل من بافيتيمبي جوميز هدفين في الدقيقتين 14 و 80، وأندري كاريلو في الدقيقة 73.


بينما سجل هدف الاتفاق الوحيد اللاعب فيليب كيش في الوقت بدل الضائع أثر حصول الفريق على ضربة جزاء قلصت فارق النتيجة.



ترتيب الدوري السعودي


ويحتل الهلال وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 36 نقطة وبفارق نقطتين عن الشباب المتصدر ليقلص الفارق بينهما بعدما خسر الأخير أمام الفتح بهدفين لهدف، حيث استطاع بطل النسخة الماضية من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 6 وخسارة 3 لقاءات فقط.


ويتواجد فريق الأهلي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 35 نقطة، بعد أن سقط في فخ التعادل الإيجابي 1-1 أمام ضيفه العين، في اللقاء الذي أقيم بالملعب الفرعي لملعب الجوهرة المشعة مساء الأربعاء.


ترتيب الدوري السعودي


ترتيب الدوري السعودي


فريق الاتحاد بقيادة المدافع المصري أحمد حجازي يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 32 نقطة، بعد الفوز الثمين على مضيفه التعاون بهدفين مقابل هدف.


ويحتل فريق القادسية المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 28 نقطة، عقب الفوز الثمين على ضيفه النصر بهدف دون مقابل.


ويتواجد فريق الاتفاق في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 27 نقطة، بعد الخسارة أمام الهلال بثلاثية، بفارق الأهداف عن فريق الوحدة صاحب المركز السابع بعد تغلبه على مضيفه الرائد.

ترتيب الدوري السعودي

ترتيب الدوري السعودي


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock