العاب

احصل على لعبة Rage 2 مجانًا الآن واحتفظ بها للأبد!

أعلنت شركة Epic Games توفير لعبة Rage 2 رفقة لعبة Absolute Drift مجانًا من الآن وحتى الأسبوع القادم.

وكما تعودتم، يمكن للاعبي PC الحصول على نسخةٍ من اللعبتين من الآن وحتى الخامس والعشرين من شهر فبراير الجاري، مجانًا. وفي حال قمت بإضافة اللعبتين إلى مكتبك أو حسابك في تلك الفترة، ستتمكن من تحميلهما ولعبهما في أي وقت تشاء– فلقد أصبحتا ملكك للأبد.

لمحة عن لعبة Rage 2:

لقد قضى الكويّكب على 80% من سكان الأرض، وتضاءلت أعداد البشر. وباتت العصابات المتعطشة للدماء تتجول في الطرق المفتوحة في نفس الوقت الذي تسعى فيه Authority للحكم بقبضةٍ من حديد. وبما أنك تلعب بـ Walker، عليك الآن أن تستعر للعدالة والحرّية.

مع قتال غريبٍ ومضحك بالمركبات، وفضوى عارمة من منظور الشخص الأول، وعالم مفتوح مليءٍ بالجنون، سوف تتمزق في أرضٍ قاحلةٍ لا ترحم وتحارب العصابات السادية للعثور على الأدوات والتكنولوجيا اللازمة لسحق الحكم القمعي لنظام The Authority مرةً وإلى الأبد.



لمحة عن لعبة Absolute Drift:

هذه تجربة انجراف (تفحيط) لا مثيل لها. ابدأ رحلة من مبتدئ إلى محترف بينما تصقل مهاراتك في عالم مبسط ورائع. ادفع نفسك إلى حدود مسارات الانجراف والطرق الجبلية البرية حتى تتقن في النهاية فن الانجراف.

  • للحصول على لعبة Absolute Drift بشكلٍ مجاني مع إمكانية الاحتفاظ بها للأبد بشكل شرعي: اضغط هنا.



يُشار إلى أن هذا العرض يخص لاعبي الحاسب الشخصي فقط.

محمد ليلة

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock