رياضة

إبراهيموفيتش يخوض تدريبات منفردة خلال مهرجان سانريمو



انتهى السويدى المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم نادى ميلان الإيطالى من وضع خطته لحضور مهرجان سانريمو فى إيطاليا، حيث استقر على خوض تدريبات منفردة خلال أسبوع مهرجان سانريمو الذى سوف يحضره اللاعب.


وأكدت الشركة الراعية للمهرجان فى مقابلة مع صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”، أن زلاتان سوف يصل إلى سانريمو عقب نهاية مباراة فريقه أمام أودينيزى مساء يوم 3 مارس المقبل.


ويعتبر زلاتان إبراهيموفيتش ضيفا منتظما بهذا الحدث الذى لا يقام سوى لأربعة أيام فقط، وسوف يبقى إبراهيموفيتش فى منطقة الريفييرا طوال الأسبوع المقام به المهرجان على أن يخوض تدريبات منفردة دون الاضطرار للسفر إلى ميلان للمشاركة بتدريبات فريقه ثم العودة.


وأكدت الصحيفة أنه سوف تقام فعاليات مهرجان سانريمو في الفترة من 2 إلى 6 مارس المقبل وسيكون إبراهيموفيتش نجم المشهد كعادته في كل مناسبة يقام بها هذا المهرجان.


فيما كشف ستيفانو بيولى المدير الفنى لفريق ميلان الإيطالي عن قائمة مواجهة مضيفه فريق النجم الأحمر الصربى المقرر لها فى الثامنة إلا خمس دقائق من مساء اليوم الخميس، على ملعب “راجكو ميتيتش”، فى ذهاب دور الـ 32 من مسابقة الدوري الأوروبي “يوروباليج”.


تصدر النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش قائمة ميلان لمواجهة النجم الأحمر الصربي، كما تواجد لاعب الوسط الجزائرى إسماعيل بن ناصر والمهاجم الكرواتى ماريو ماندزوكيتش.


ويسعى نجوم الروسونيرى لتحقيق الفوز فى مباراة الغد من أجل مصالحة الجماهير بعد فقدان صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، بعد سقوطه المفاجئ أمام مضيفه فريق سبيزيا بثنائية نظيفة مساء السبت الماضى.


وتأهل ميلان لدور الـ 32 من الدوري الأوروبي بعد تصدره المجموعة الثامنة برصيد 13 نقطة جمعهم من 4 انتصارات وتعادل وخسارة، بينما تأهل الفريق الصربى بعد احتلاله وصافة المجموعة الثانية عشر برصيد 11 نقطة خلف فريق هوفنهايم الألمانى صاحب الصدارة برصيد 16 نقطة.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock