رياضة

أهداف الأربعاء.. سقوط يوفنتوس والسيتي يواصل انتصاراته وفوز صعب للزمالك



شهد أمس الأربعاء مباريات عديدة فى مختلف ملاعب العالم، حفلت بتسجيل عدد من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، من خلال إقامة مباريات ذهاب دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا، بجانب مباريات فى الدوري الإنجليزي والإسباني، بجانب مباريات الدوري المصرى. 


 


وجاءت أهداف مباريات الأربعاء، فى ملاعب العالم على النحو التالى:


أهداف مباريات دورى أبطال أوروبا 


بورتو 2 – 1 يوفنتوس


حقق بورتو البرتغالي فوزا غاليا على ضيفه يوفنتوس الإيطالي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب “الدراجاو”، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم الكروي الجاري 2020-2021.


بتلك النتيجة يحتاج يوفنتوس للفوز بهدف وحيد في مباراة الإياب، التي ستقام على ملعبه “أليانز ستاديوم”، يوم 9 مارس المقبل.


انتهى الشوط الأول بتقدم بورتو بهدف أحرزه الإيراني الدولي مهدي طارمي في الدقيقة الثانية، بعد خطأ قاتل من لاعب يوفنتوس بنتانكور الذي أخطأ في اعادة الكرة للحارس تشيزني.


في الشوط الثاني، سجل المهاجم المالي موسى ماريجا هدف بورتو الثاني، بعد 19 ثانية فقط على انطلاق الشوط.


وتمكن الشاب فيدريكو كييزا من الابقاء على حظوظ يوفنتوس في التأهل للدور المقبل، بعد أن سجل هدف يوفنتوس الوحيد في الدقيقة 82.


 


<iframe width=’640′ height=’400′ src=’https://hofoot.elhighlights.com/embed/aORhFcYtKIrBd’ style=’border:none;’ allowfullscreen></iframe>


إشبيلية 2 – 3 بوروسيا دورتموند 


حقق بوروسيا دورتموند الألماني فوزا ثمينا على مضيفه فريق إشبيلية الإسباني ينتيجة 3 – 2، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، فى ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دورى أبطال أوروبا للموسم الحالى 2020 – 2021.


أنهى دورتموند الشوط الأول من اللقاء متفوقا بنتيجة 3 – 1، أفتتح سوسو التهديف لفريق إشبيلية بعد مرور 7 دقائق فقط على بداية المباراة من تسديدة قوية اصطدمت بقدم هوميلز مدافع دورتموند لتغير اتجاها وتسكن الشباك.


ونجح محمود داوود فى إدراك هدف التعادل لفريق دورتموند فى الدقيقة 19 من تسديدة رائعة سكنت على يسار ياسين بونو حارس الفريق الأندلسي.


وأضاف النجم النرويجى إيرلينج هالاند هدف أسود فيستفاليا الثانى فى الدقيقة 27 بعد تلقيه تمريرة رائعة من جادون سانشو ويضعها فى الشباك لحظة خروج حارس إشبيلية.


وعزز هالاند من تقدم بوروسيا دورتموند بالهدف الثالث فى الدقيقة 43 بعد تلقيه تمريرة من ماركو ريوس ويضعها على يمين حارس إشبيلية.


وذكرت شبكة “أوبتا” المتخصصة فى رصد الإحصائيات أن هالاند أصبح أسرع لاعب يسجل 10 أهداف مع فريق واحد فى دورى أبطال أوروبا وذلك خلال 7 مباريات مع بوروسيا دورتموند، متخطيا رقم الهداف الهولندى السابق روى ماكاى مع بايرن ميونخ فى 10 مباريات خلال موسم 2003 – 2004. 


وفى الشوط الثانى نجح المهاجم الهولندى لوك دى يونج من تقليص النتيجة للفريق الأندلسي بتسجيله الهدف الثانى فى الدقيقة 84 من زمن المباراة. 


<iframe width=’640′ height=’400′ src=’https://hofoot.elhighlights.com/embed/Zt9cGZsXbGoy1′ style=’border:none;’ allowfullscreen></iframe>


أهداف مباريات الدوري الإنجليزي 


إيفرتون 1 – 3 مانشستر سيتي 


حقق فريق مانشستر سيتي فوزا جديدا على مضيفه إيفرتون بنتيجة 3-1 ، خلال المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب “جوديسون بارك” والمؤجلة من الجولة السادسة عشر من البريميرليج” للموسم الحالى 2020 – 2021، ليعزز أبناء المدرب بيب جواريولا فارق الصدارة مع الوصيف مانشستر يونايتد إلى 10 نقاط كاملة، في خطو جديدة لاستعادة لقب البريميرليج.


تقدم مانشستر سيتي عبر فيل فودين في الدقيقة 32 وتعادل ريتشارليسون للتوفيز في الدقيقة 37 لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1-1 .


وفي الشوط الثاني، سجل النجم الجزائري رياض محرز الهدف الثاني للسيتي في الدقيقة 63 ، قبل أن يعزز بيرناردو سيلفا بالهدف الثالث في الدقيقة 77، لتنتهي المباراة بفوز السيتي 3-1.


 


<iframe width=’640′ height=’400′ src=’https://hofoot.elhighlights.com/embed/cvjDNzwy6u6ME’ style=’border:none;’ allowfullscreen></iframe>


بيرنلى 1 – 1 فولهام 


حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1 – 1 مواجهة بيرنلى مع ضيفه فريق فولهام فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء على ملعب “تيرف مور”، والمؤجل من الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي “بريميرليج” للموسم الحالى 2020 – 2021.


جاء هدفى المباراة فى الشوط الثانى، تقدم فولهام عن طريق أولا إينا فى الدقيقة 49 من زمن المباراة، ورد بيرنلى بهدف التعادل سريعا فى الدقيقة 52 عن طريق المهاجم أشلى بارنس، ليحصل كل فريق على نقطة.


<iframe width=’640′ height=’400′ src=’https://hofoot.elhighlights.com/embed/2hM6SsXs60Yrb’ style=’border:none;’ allowfullscreen></iframe>


 


أهداف مباريات الدوري الإسباني 

 


ليفانتى 1 – 1 أتلتيكو مدريد 


فرض ليفانتي نتيجة التعادل الإيجابي 1-1 على ضيفه أتلتيكو مدريد، في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية للموسم الحالي 2020-2021، من الدوري الإسباني “الليجا”، والتي أقيمت علي ملعب “سيوتات دي فالنسيا” بمدينة فالنسيا.


تقدم ليفانتي أولا بهدف عن طريق إينيس بردهي في الدقيقة 17.


وفشل أتلتيكو مدريد بالحفاظ على نظافة شباكه في 6 مباريات متتالية في الليجا للمرة الأولى تحت قيادة دييجو سيميوني، هذه هي المباراة رقم 348 للأرجنتيني في البطولة كمدرب للفريق.


ونجح لاعب الوسط المتألق ماركوس يورينتي من تسجيل هدف التعادل لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 37، وهو ثامن أهدافه هذا الموسم.


<iframe width=’640′ height=’400′ src=’https://hofoot.elhighlights.com/embed/Vg3ksbIxp9llE’ style=’border:none;’ allowfullscreen></iframe>


أهداف مباريات الدوري المصرى

 


الزمالك 2 – 1الإسماعيلى 


حسم فريق الزمالك قمة “ولاد العم”، أمام الإسماعيلي، وفاز عليه بهدفين مقابل هدف وحيد، في القمة الكروية التي جمعت الفريقين الأربعاء، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر لمسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم.


تقدم أوباما بهدف للزمالك في الدقيقة 50 بشكل معاكس لسير المباراة وسيطرة الدراويش واقترابهم أكثر من مرة للتسجيل، فيما تعادل شكري نجيب للإسماعيلي في الدقيقة 63 بعد خطأ فادح من حارس الزمالك محمد أبو جبل، قبل أن يقتل البديل فرجاني ساسى المباراة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 89 من زمن اللقاء.


<div ><iframe src=”https://streamable.com/e/0v9jke” frameborder=”0″ width=”100%” height=”100%” allowfullscreen ></iframe></div>


الانتاج الحربى 0 – 1 غزل المحلة 


حقق فريق غزل المحلة فوزا مهما وصعبا على نادى الإنتاج الحربى بهدف نظيف، فى المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الأهلى والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.


وأحرز أحمد الشيخ هدف غزل المحلة الوحيد في الشوط الأول عن طريق ركلة جزاء، بعدما وضعها على يسار حارس الإنتاج الحربى.


<div ><iframe src=”https://streamable.com/e/kp9hxx” frameborder=”0″ width=”100%” height=”100%” allowfullscreen ></iframe></div>


سيراميكا 1 – 1 الاتحاد السكندرى 


واكتفى فريق الاتحاد السكندرى بالتعادل الإيجابي مع سيراميكا بهدف لكل فريق، جاء هدف الاتحاد السكندري عن طريق كريم الديب في الدقيقة 24 من زمن الشوط الأول، قبل أن يتعادل شريف دابو لسيراميكا في الدقيقة 73 من زمن اللقاء.


<div ><iframe src=”https://streamable.com/e/64vp2w” frameborder=”0″ width=”100%” height=”100%” allowfullscreen ></iframe></div>


 


المقاولون العرب 0 – 1 أسوان 


حقق فريق أسوان بقيادة مديره الفنى علاء عبد العال الفوز على نظيره المقاولون العرب بنتيجة 1 / 0 فى إطار المباراة التى جمعتهما على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدورى الممتاز، أحرز الهدف عبد العزيز موسى ” زيزو ” لاعب أسوان لفريقه أمام ذئاب الجبل فى الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول.


<div ><iframe src=”https://streamable.com/e/1ilxh2″ frameborder=”0″ width=”100%” height=”100%” allowfullscreen ></iframe></div>


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock