رياضة

قمة نارية بين مانشستر يونايتد ضد ليفربول فى كأس الاتحاد الإنجليزي اليوم



يستضيف ملعب “أولد ترافورد”، معقل الشياطين الحمر، المواجهة النارية التى تجمع فريقى ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح مع ضيفه مانشستر يونايتد، فى كلاسيكو إنجلترا ضمن منافسات الدور الرابع لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزى والتى تقام فى السابعة مساء اليوم الأحد.


ويدخل ليفربول مباراة اليوم على أمل تحقيق الفوز لمصالحة جماهيره بعد الهزيمة من فولهام بهدف نظيف فى مباراة الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ 11 بالدوري الإنجليزي الممتاز ليلة الخميس الماضى.


ويأمل ليفربول فى حل عقدته القوية على ملعب أولد ترافورد الذى لم يتذوق الريدز طعم الفوز عليه بمنافسات كأس الاتحاد الانجليزى منذ عام 1921.


ويدخل مانشستر يونايتد مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة، لكونه يمتلك الكفة الأرجح لتحقيق الفوز، حيث يتقدم فنيا ومهاريا عن ليفربول الذى يفتقر للتوازن داخل الملعب بسبب غياب أهم عناصر دفاعه بسبب الإصابات الطويلة، إضاقة إلى الخلافات بين المهاجمين، ما يتسبب في الجفاف التهديفى.


وتكشف الإحصائيات أن مان يونايتد ضد ليفربول تقابلا وجها لوجه في 17 مباراة سابقة في كأس إنجلترا المسابقة الأقدم فى العالم، نجح خلالها الشياطين الحمر في تحقيق 9 انتصارات مقابل الفوز 4 مرات فقط للريدز، فيما انتهت 4 مباريات بينهما بالتعادل.


وكان الريدز قد تأهل إلى دور الـ32 من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد الفوز على أستون فيلا 4-1 في الدور الثالث، حيث خاض الفيلانز اللقاء بلاعبيه الشباب، نظرا لتفشي فيرروس كورونا بين لاعبيه، وبقائهم في العزل الصحي.


فيما تأهل مانشستر يونايتد للدور المقبل من كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الانتصار على واتفورد في ملعب “أولد ترافورد” بهدف الأسكتلندي سكوت ماكتومناي.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock