رياضة

تاريخ مواجهات مان يونايتد ضد ليفربول بكأس الاتحاد الإنجليزى قبل قمة الأحد



يخوض فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، مواجهة من العيار الثقيل عندما يحل ضيفا على منافسه مانشستر يونايتد، في كلاسيكو إنجلترا المقرر إقامته في السابعة من مساء بعد غد الأحد، على ملعب “أولد ترافورد” معقل الشياطين الحمر، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى.


مان يونايتد ضد ليفربول


وتكشف الإحصائيات، أن مان يونايتد ضد ليفربول تقابلا وجها لوجه في 17 مباراة سابقة في كأس إنجلترا المسابقة الأقدم في العالم، نجح خلالها الشياطين الحمر في تحقيق 9 انتصارات مقابل الفوز 4 مرات فقط للريدز، فيما انتهت 4 مباريات بينهما بالتعادل.


وفشل ليفربول في تحقيق أي فوز على مانشستر يونايتد ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزى خلال مواجهات الفريقين على ملعب “أولد ترافورد” سوى في مرة وحيدة عام 1921.


ويتفوق الريدز على مان يونايتد في المواجهات التي أقيمت بينهما خلال السنوات الأخيرة،


وكان ليفربول قد تأهل إلى دور الـ32 من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد الفوز على أستون فيلا 4-1 في الدور الثالث، حيث خاض الفيلانز اللقاء بلاعبيه الشباب، نظرا لتفشي فيرروس كورونا بين لاعبيه، وبقائهم في العزل الصحي.


فيما تأهل مانشستر يونايتد للدور المقبل من كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد الانتصار على واتفورد في ملعب “أولد ترافورد”، بهدف الأسكتلندي سكوت ماكتومناي.


يذكر أن نادى ليفربول خسر أمام ضيفه فريق بيرنلى بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت على ملعب “أنفيلد”، فى اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، ليسقط الريدز للمرة الثانية في الموسم الحالي.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock