رياضة

ريال مدريد ضد ألكويانو.. زيدان يواصل عروضه الباهتة مع الملكى


خسر ريال مدريد من فريق ديبورتيفو ألكويانو، أحد أندية دوري الدرجة الثالثة الإسباني، فى مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أطاح الفريق المضيف بالعملاق الإسباني ريال مدريد من دور الـ32 لمسابقة كأس إسبانيا ، عقب الفوز عليه بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب “الكوياو” واستمرت 120 دقيقة عقب تعادلين الفريقين 1-1، حيث أحرز أصحاب الأرض هدفا قاتلا في الشوط الثاني الإضافي.



 


ريال مدريد ضد ديبورتيفو ألكويانو


جاء الهدف الأول للملكي عبر المدافع إيدير ميليتاو في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول من ضربة رأية قوية، قبل أن يتعادل خوسيه سولبيس لأصحاب الأرض في الدقيقة 80، ليحتكم الفريقين لوقت إضافي من شوطين، مدة كل شوط 15 دقيقة.


وفي الدقيقة 115 سجل اللاعب خوانان الهدف الثاني لفريق لدرجة الثالثة ليقود فريقه لتحقيق كبرى مفاجأت بطولة كأسا اسبانيا والتأهل إلى دور الـ16 على حساب ريال مدريد.



ريال مدريد جاء تشكيله كالتالي: حراسة المرمى: لونين/ خط الدفاع: مارسيلو – ميليتاو – تشاست – أودريوزولا/ خط الوسط: إيسكو – كاسيميرو – فالفيردي/ خط الهجوم: فينيسيوس – ماريانو – فاسكيز.



وأكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد ، أنه يتحمل مسئولية الخروج من دور الـ32 لمسابقة كأس إسبانيا أمام فريق ديبورتيفو ألكويانو، أحد أندية دوري الدرجة الثالثة، عقب الخسارة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب “الكوياو”، واستمرت 120 دقيقة عقب تعادلين الفريقين 1-1، حيث أحرز أصحاب الأرض هدفا قاتلا في الشوط الثاني الإضافي.


وقال زيدان اللقاء: “لقد حاولنا، اللاعبون قدموا كل ما لديهم على أرضية الملعب، هذه لحظة صعبة، أنا المسئول عما يحدث”.



وواصل قائلا: “الأمر كان صعبًا لأننا لعبنا ضد فريق في الدرجة الثالثة، ما حدث ليس عار، قد يحدث هذا الأمر، كانت لدينا فرص لمضاعفة النتيجة وعندما لا نسجل، نستقبل التعادل، نحن خارج الكأس الآن، هذه لحظات صعبة”.


وتابع الفرنسي قائلا: “سنواصل العمل للخروج من هذا الوضع، هذا يوم مؤلم لأننا لا نحب الخسارة، ولكننا لن نُصاب بالجنون”.



وأكمل زيدان: “رسالتي للاعبين؟ لا زلنا في المنافسة في دوري الأبطال والليجا، الموسم لم ينته، ونحن على نفس القارب، أعتقد أنهم لا يزالوا يثقون بي”.


واختتم قائلا: “إقالتي؟ أنا أتحمل المسئولية، ومع ذلك فأنا هادئ، عندما يكون اللاعبون في الملعب فهم يريدون الفوز، ولكن هنالك أشياء مختلفة تحدث، دعونا نرى ما سيحصل، أقسى هزيمة؟ جميع الهزائم التي تلقيناها وليست هذه فقط”.


ريال مدريد كان قد خرج مؤخرا من نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، من خلال خسارته أمام فريق أتلتيك بيلباو بنتيجة 2 – 1، والذى توج بعد ذلك باللقب على حساب برشلونة فى النهائي بنتيجة 3 – 2، بعد امتداد اللقاء للوقت الإضافى.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock