العاب

براءة اختراع من سوني تسمح للاعبي PS5 بترك ملاحظات نصية وصوتية داخل الألعاب!

في الفترة الماضية، أعلنت سوني توقف إنتاج جميع إصدارات PS4 باستثناء واحدًا باليابان، وذلك تمهيدا لمضاعفة إنتاج PS5 في الفترة القادمة، وعلى ما يبدو أن أفكار الشركة اليابانية لتطوير المنصة لم تتوقف في الفترة الأخيرة بعد تسجيل براءة اختراع جديدة قد تشكل نقلة كبيرة في مستقبل صناعة الألعاب.

جهود سوني في الفترة الماضية شملت إغلاق موقع Killzone الالكتروني بشكل رسمي، وبحسب براءة الاختراع الجديد، تخطط الشركة اليابانية لتقديم بُعدًا إضافيًا لمشاركات المجتمع في كل من الألعاب الفردية والمتعددة عن طريق السماح للمستخدمين بترك رسائل نصية وصوتية داخل الألعاب المختلفة على جهاز PS5.

يمكن للاعبين إضافة رسائل نصية وصور ومقاطع صوتية في مناطق محددة أو في سياق أحداث معينة ، ولا داعي للقلق، فهذه رسائل تمت تصفيتها، لذا لن تحصل على أي شيء غير لائق أثناء لعب Bugsnax على سبيل المثال.

تشبه هذه الميزة إلى حد كبير الميزة المستخدمة في ألعاب FromSoftware، والتي تتيح للاعبين ترك ملاحظات للآخرين في مناطق معينة من اللعبة تقدم المساعدة في السيناريوهات الصعبة بشكل خاص، ومع ذلك، فإن ملاحظات FromSoftware تسمح لك فقط بالاختيار من بين مجموعة مختارة من الكلمات، لذلك غالبًا ما تكون غير واضحة بعض الشيء أو مربكة تمامًا.

براءات الاختراع لا تعني بالضرورة تطبيقها في وقت قريب على PS5، وغالبا ما يتم تسجيل المئات من تلك المزايا ولكن القليل فقط من يشق طريقه في النهاية للألعاب المختلفة.

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock