رياضة

مبابي ورقة رابحة فى انتخابات رئاسة برشلونة



دخل الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، كورقة رابحة في انتخابات رئاسة برشلونة، بعدما وعد مرشح لرئاسة الفريق الكتالوني، بجلب النجم الشاب فى صفقة مدوية لكسب ثقة أعضاء النادي الكتالوني خلال الانتخابات التي ستجرى في 24 يناير الجاري.


وبحسب برنامج الشيرنجيتو الإسباني فإنه تم إقحام مبابي ضمن المعركة المحتدمة على رئاسة برشلونة حيث ينتهي عقد مبابي مع سان جيرمان في صيف 2022، ويرفض اللاعب الفرنسي كل محاولات تجديد عقده.


ووعد أحد المرشحين على مقعد رئاسة برشلونة -لم يكشف عن اسمه- بإجراء صفقة تبادلية مدوية بضم مبابي، نظير الاستغناء عن أنطوان جريزمان لسان جيرمان، الصيف المقبل وفقًا للبرنامج الشهير.


وأعلن برشلونة عن القائمة النهائية للمرشحين على مقعد الرئاسة، وهم: “خوان لابورتا، وفيكتور فونت، وتوني فريشا، وإيميلي روسود“.


يذكر أن مبابي ليس النجم الوحيد الذي استخدم لإغراء الأعضاء في انتخابات برشلونة، إذ سبق أن وعد بعض المرشحين بضم نيمار دا سيلفا وإيرلينج هالاند .


من جانب أخر، تحدث خوان لابورتا المرشح عن رئاسة نادى برشلونة الإسباني، عن قائد الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي مؤكدا أن استمرار ميسي أولوية، مضيفا “لم أتحدث معه أبدًا عن هذه التجديد، ليس لدي كل عناصر الحكم لمعرفة ما يمكنني تقديمه له ويمكن أن أفقد هذه المصداقية، ولكنى أتواصل معه ومع الغالبية العظمى من اللاعبين، فهم جهات اتصال، إنها أشياء شخصية أكثر وليست أشياء مستقبلية مثل استمراريته”.


وأضاف لابورتا فى تصريحات لموقع “GOAL”العالمي، نقلها الحساب الرسمي لبرشلونة: “استمرار ميسي أمر مهم للغاية على مستوى الأولوية، لاعبون عظماء مروا ببرشلونة وعاشوا أفضل لحظاتهم لكن ليو مميز، إنه الأفضل في العالم وبالتأكيد في التاريخ ولهذا السبب هي قضية حساسة للغاية.


وردا على سؤال ماذا تعتقد أنك تعتبر من القلائل القادرون على إقناع ميسي بالاستمرار في برشلونة؟ أجاب لابورتا: “لأنني أقول الحقيقة ، فأنا صاحب أكبر قدر من الخبرة والتصميم وكذلك المصداقية في عينيه، إنه لمن دواعي الفخر أنه يقول لي أن كل ما قلته له قد تم تحقيقه.”


وتابع : “أود أن نتمكن من الاحتفال بالذكرى السنوية الـ 125 في الكامب نو الجديد ومعنا ليو، مسألة الملعب الجديد ليست سهلة لأن الأمر يستغرق عامين لبنائه”.


وواصل لابورتا تصريحاته : “رؤية ضوء نهاية النفق بعد سوء الإدارة امرٌ مُثير للاهتمام، أرى كيف ينضج المشروع الرياضي وكيف يقود ليو الفريق ويساعد ديمبيلي ويوطد دي يونج ويجمع بيدري جيدًا معه كما تم تصعيد أراوجو ومينجويزا وريكي موجود .. كما ان بيكيه وروبيرتو سيعودان مع أنسو قريبًا.”


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock