رياضة

بوتشيتينو يزيد التكهنات بشأن مشاركة مبابي أساسيا في السوبر الفرنسي



أكد ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان أنه يتطلع للفوز بأولى الألقاب مع الفريق الباريسي عندما يلتقي مارسيليا في السوبر الفرنسي (كأس الأبطال) في المباراة المقرر اقامتها في تمام الساعة العاشرة مساء غداً الأربعاء على أرضية ملعب استاد “بولار دولولي” بمدينة لانس.


أضاف ماوريسيو بوتشيتينو خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “أهم شيء هو الفوز بالنهائي، الأمر لا يتعلق فقط باللقب بل يتعلق بالفخر أيضًا، كرة القدم تدور حول المشاعر، ولكنها تتعلق أيضا بالتحكم في نفسك داخل الملعب”.


تابع مدرب سان جيرمان: “مباراة خاصة ضد المنافس مارسيليا، أهم شيء بالنسبة لنا هو الفوز بهذه المباراة، إنه فخر لتمثيل باريس في هذه المباريات، نحن نعلم أن الكبرياء مهم جدًا وهو ما يدفعنا للاحتفاظ باللقب”.


وأشار ماوريسيو بوتشيتينو: “أتذكر تلك المباريات الخاصة جيدًا، ماذا يعني ذلك للجميع اللاعبون والجهاز الفني، وأعلم أن مشجعينا سيفتقدونها”.


وشدد ماوريسيو بوتشيتينو: “كنت هنا لمدة 10 أيام، واللاعبون يعرفون أن هناك قيودًا، وهناك 11 لاعبًا فقط سيشاركون كأساسيين، هناك معايير مختلفة، والعديد الخيارات التي يجب القيام بها، مع العلم أننا سنحاول العثور على أفضل الخيارات وسيكون للاختيارات تأثير في نتيجة المباراة”.


أوضح بوتشيتينو: “نيمار متاح، وسيكون في الفريق، وسنقرر غدًا ما إذا كان سيلعب أم لا”.


تابع مدرب باريس سان جيرمان: “كيليان مبابي يتدرب بشكل ممتاز، وهو في حالة رائعة، لدينا بدائل مختلفة للغد لوضع أفضل تشكيلة، وسنرى غدًا ما إذا كان سيبدأ”.


وأشارت تقارير فرنسية أن اللاعب الفرنسي كيليان مبابي قد يتواجد على دكة بدلاء المدرب ماوريسيو في أولى مفاجآت السوبر التي سيلتقي فيها مارسيليا.


وواصل ماوريسيو بوتشيتينو: “كيلور نافاس هو أحد أفضل حراس المرمى في العالم، إنه محترف رائع ولديه صفات رائعة، ويسعدنا العمل معه، إنه لمن دواعي سروري أنه متواجداً في صفوف الفريق”.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock