رياضة

يوفنتوس يعلن مدة غياب باولو ديبالا عن الملاعب



أعلن نادى يوفنتوس الإيطالي مدة غياب لاعبه الأرجنتيني باولو ديبالا عن صفوف الفريق بعد الإصابة التى تعرض لها فى مباراة الأمس أمام ساساولو، والتى انتهت بفوز اليوفى بثلاثة أهداف مقابل هدف، وخضع اللاعب لفحوصات بأحد المستشفيات تأكد خلالها إصابته بجزع فى الرباط الداخلي للركبة من الدرجة الخفيفة سيغيب على إثره عن التشكيلة لفترة من 15 حتى 20 يوماً.


وبدأ يوفنتوس اليوم الاستعداد لمواجهة جنوى في دور الستة عشر لبطولة كأس إيطاليا والتي ستقام فى العاشرة إلا الربع مساء بعد غد، الأربعاء، على ملعب استاد “أليانز”، معقل اليوفي والتي يسعى من خلالها الى الاستعداد الجيد قبل مواجهة انتر ميلان الأحد المقبل على ملعب “سان سيرو” الشهير في إطار مباريات الجولة الثامنة عشر لبطولة الدوري الإيطالي.


وتأكد غياب باولو ديبالا عن المباراة المقبلة في الدوري الإيطالي أمام انتر ميلان والتي كان يأمل المدير الفني باولو ديبالا أن يلحق بنجمه الأرجنتيني بالمباراة التي تعد واحدة من المواجهات النارية في الدوريات الخمس الكبرى.



 


في سياق متصل، كشف أندريا بيرلو المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي تفاصيل إصابة الأرجنتيني باولو ديبالا مؤكداً أن اللاعب مصاب في الرباط الجانبي للركبة من الداخل وأنه سيتم تقييمها خلال الأيام القليلة المقبلة ونأمل أن يكون الأمر جيداً له.


أضاف مدرب يوفنتوس في تصريحات لشبكة “سكاي سبورت” الإيطالية: “لا يمكن تحديد حجم إصابة ديبالا اليوم وسننتظر خلال الأيام المقبلة لمعرفة مدة غيابه عن الملاعب والتي نأمل في أن تكون قصيرة”.


 


أضاف أندريا بيرلو: “كان مهم بالنسبة لنا أن نعطي إحساسًا بالثبات من خلال الفوز، وإلا فإن الفوز في ميلان يوم الأربعاء لن يعني شيئًا”.


 


أوضح مدرب اليوفي: “كنا بطيئين بعض الشيء في بعض الأوقات، لكننا أصبحنا أقل تنظيما وأكثر تصميما، لذلك أظهرنا الجوع المطلوب للفوز بالمباراة.”


 


وعن هدف التعادل الذي سجله ساساولو: “كان لاعبو خط الوسط سلبيين للغاية والمدافعين لم يكونا في وضع مناسب ضد المهاجم، لقد كانت هناك مساحة كبيرة، لذلك على الرغم من أنها كانت لمسة أولى جيدة فقد ارتكبنا أخطاء في كل من الخطين”.


 


وعن المواجهة المرتقبة أمام انتر ميلان في سان سيرو مرة أخرى نهاية الأسبوع المقبل قال أندريا بيرلو: “هذه المباريات رائعة للجميع، فهي حتما تزيد من مستويات التركيز والتوتر أيضا، لقد اعتاد أبطال هذا النوع من المباريات الكبيرة، لذا سنستعد بعد مباراة كأس إيطاليا في منتصف الأسبوع.


 


وأردف المدرب الإيطالي: “نحن يوفنتوس وبالتالي نضغط في المباريات، وعلينا الفوز في كل مباراة، وخوض كل مباراة كما لو كانت نهائية، ثم سنرى أين نقترب من نهاية الموسم “.


 


وشدد أندريا بيرلو: “يجب أن يكون في عقلية يوفنتوس، التصميم والرغبة في الاستمرار حتى اللحظة الأخيرة، يمكننا تحسين جودتنا، ويمكننا اللعب بشكل أفضل أو أسوء، لكن التصميم عنصر يجب ألا ينقصنا أبدًا “.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock