رياضة

نابولى الإيطالى يستهدف لاعب آرسنال فى انتقالات يناير


كشفت تقارير صحفية صباح اليوم، الاثنين، رغبة نادي نابولي الإيطالى في ضم المدافع كيران تيرني لاعب فريق آرسنال الإنجليزي، خلال فترة سوق الانتقالات الشتوية الجارية في يناير.


وسبق وأعلن نادي أرسنال الإنجليزي، تعاقده رسمياً مع اللاعب كيران تيرني قادماً من سيلتك الاسكتلندي، في صيف 2019 مقابل 27 مليون يورو وذلك لمدة 5 سنوات، بعد سباق قوي مع نابولي للحصول على خدمات اللاعب، وخاض تيرني مع الناد اللندني 22 مباراة حتى الأن في جميع المسابقات، سجل خلالها هدفا وصنع 3.


وقالت صحيفة “تيليجراف” البريطانية، إنه فى حال فشل انتقال اللاعب الأسكتلندي إلى صفوف نابولي فانهم سيتوجهون إلى مدافع نادي تشيلسي إيمرسون بالميري في الصيف لتدعيم صفوفهم.


تيرني


ووصل أرسنال لدور الـ32 من كأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوز صعب على ضيفه فريق نيوكاسل يونايتد بثنائية نظيفة، بعد اتجاه المباراة للأشواط الإضافية، عقب نهاية الوقت الأصلى بالتعادل السلبي، والتى جمعت الفريقين مساء أمس السبت على ملعب “الإمارات”، ضمن منافسات الدور الثالث من البطولة.


وكان أرسنال قد توج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي فى الموسم الماضى بعد تغلبه على نظييره تشيلسي بنتيجة 2 – 1 فى المباراة النهائية.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock