رياضة

يوفنتوس يواجه ساسولو للزحف إلى قمة الدوري الإيطالي



يستضيف يوفنتوس نظيره ساسولو فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الأحد، على ملعب “يوفنتوس آرينا”، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشرة من منافسات الدوري الإيطالي “الكالتشيو” لموسم 2020-2021، فى لقاء يسعى من خلاله الفريقين لتحقيق الانتصار والمضى قدما فى المربع الذهبي للمسابقة.


ويدخل فريق يوفنتوس مواجهة اليوم محتلا المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 30 نقطة ولديه مباراة مؤجلة أمام نابولى، فى حين يتواجد ساسولو فى المركز السادس برصيد 29 نقطة.


ويغيب عن يوفنتوس في مواجهة اليوم الثلاثي خوان كوادرادو وماتياس دى ليخت وأليكس ساندرو للإصابة بفيروس كورونا، فيما يغيب عن ساسولو مهاجمه المتألق دومنييكو بيراردي بداعي الإصابة.


ويدخل اليوفي مواجهة اليوم في روح معنوية عالية، بعد الفوز في الجولة الماضية على ميلان المتصدر، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليتلقى الروسنيري الخسارة الأولى له هذا الموسم.


ويعتمد يوفنتوس في مواجهة اليوم، على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يحتل صدارة هدافي الدوري الإيطالي برصيد 14 هدفا، والشاب فيدريكو كييزا المعار من فيورنتينا، والذي احرز هدفين أمام ميلان.


وتقام اليوم أيضا ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة من الدوري الإيطالي، 5 مواجهات أخرى، حيث تقام في الواحدة والنصف ظهرا مواجهة روما وضيفه إنتر ميلان على ملعب “الأولمبيكو” في قمة مباريات الجوية.


ويلتقي أيضا هيلاس فيرونا مع كروتوني، أودينيزي ضد نابولي، بارما أمام لاتسيو، فيرونتينا أمام كالياري. 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock