آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

بعد وفاته بكورونا.. هادي الجيار يربك حسابات مسلسلين كبيرين في رمضان


شكّل رحيل الفنان المصري هادي الجيار المفاجئ، فجر الأحد 10 يناير/ كانون الثاني، صدمة لدى زملائه في الوسط الفني، لا سيّما وأنه كان يشارك في مسلسلين كبيرين يجري التحضير لهما، لعرضهما في الموسم الرمضاني المقبل.

وكان نقيب الممثلين المصريين الدكتور أشرف زكي، قال في تصريحات متلفزة الليلة الماضية: “النهار ده أفضل من امبارح، وحالته مستقرة وإن كانت غير مطمئنة، لكنه في استقرار”.

وتوفي هادي الجيار (71) عامًا، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، وأرجع الأطباء عدم تحسن حالته الصحية خلال فترة تواجده في المستشفى، لخضوعه لجراحة قلب مفتوح خلال الأشهر القليلة الماضية، والتهاب رئوي حاد، أصيب به قبل نحو عام.

وكان الفنان المصري الراحل قد بدأ منذ أسابيع قليلة، بالاستعداد والتجهيز للمشاركة في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2021، وذلك من خلال عملين دراميين، هما: الجزء الثاني من مسلسل “الاختيار”، ومسلسل “موسى”.

ويقوم ببطولة “الاختيار” كل من: الفنان كريم عبدالعزيز، والفنان أحمد مكي، فيما يؤدي دور البطولة في مسلسل “موسى”، الفنان محمد رمضان، والفنانة سمية الخشاب، إلى جانب نخبة من الممثلين.

وعقب إعلان وفاة الجيار، فقد تسبب ذلك في أزمة كبير لدى المسلسلين، خاصة أنه قد صور بعض مشاهده في مسلسل “الاختيار” الجزء الثاني، أما في مسلسل “موسى” فقد كان يستعد لبدء التصوير فيه.

ويدرس صُناع مسلسل “الاختيار” الجزء الثاني، إما تعديل جزء من السياق الدرامي الخاص بالمشاهد التي صورها هادي الجيار، أو الاستعانة بممثل آخر يعيد تصوير المشاهد التي صورها الفنان هادي الجيار. أما في مسلسل “موسى” فقد كان يستعد لبدء التصوير، ولم يصور مشاهد بعد.

وأعلن مجلس نقابة المهن التمثيلية، عن موعد جنازة ومكان دفن الراحل، حيث سيتم دفنه بمقابر الأسرة في مدينة السادس من أكتوبر.

واكتسب الفنان الراحل شهرة كبيرة بمشاركته في مسرحية “مدرسة المشاغبين” مع عادل إمام، وسعيد صالح، ويونس شلبي، وأحمد زكي، لكنه لم يحقق البطولة المطلقة، مثلما حققها كل من هؤلاء النجوم لاحقًا.

وتنوعت مشاركات الراحل هادي الجيار، في المسرح والسينما والتلفزيون، ووصلت إلى نحو (٢٠٠) عمل فني.






الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock