رياضة

البطولة العربية.. رومارينيو يتصدر الهدافين وقائد الرجاء ينافسه


تصدر البرازيلي رومارينو دا سيلفا مهاجم فريق الاتحاد السعودي، ترتيب هدافي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال “البطولة العربية”، مع اقتراب النسخة الحالية التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم من النهاية.


وسجل رومارينو 7 أهداف فريقه مع الاتحاد حتى الآن، ولعب دورا بارزا في وصول فريقه لنهائي البطولة، بعد تخطي عقبة فريق الشباب السعودي في المربع الذهبي.


بينما يحل محسن متولي لاعب وقائد فريق الرجاء المغربي وصيفا خلف رومارينو، بعدما سجل 4 أهداف قبل مباراة فريقه المرتقبة أمام الإسماعيلي، مساء غد الإثنين، في إياب نصف نهائي البطولة، بعد أن حسم “الدراويش” مباراة الذهاب لصالحهم بالفوز 1-0.


يذكر أن اللاعب محمد عبد الرحمن تُوّج مع فريق المريخ السوداني، بلقب هداف النسخة الماضية من البطولة التي حملت مسمى كأس زايد الأندية الأبطال، بعد أن سجل 7 أهداف، وهو من مواليد عام 1993، ومهاجم هداف في ملاعب كرة القدم السودانية.


 


ترتيب هدافي البطولة العربية


ونجح نادي اتحاد جدة السعودي الذي يلعب له الدولي المصري أحمد حجازي في التأهل على حساب الشباب لنهائي البطولة العربية للأندية لينتظر الفائز من الرجاء ضد الإسماعيلي.


ويلتقي الرجاء ضد الإسماعيلي في إياب دور نصف النهائي للبطولة العربية التي تحمل اسم كأس محمد السادس، والتي ستقام بينهما في تمام الساعة التاسعة مساء غد على ملعب ستاد “مراكش الدولي”.


وفي سياق متصل، اختتم فريق الرجاء المغربي المدير الفني استعداداته للمباراة المرتقبة أمام الإسماعيلي.


وأقيم التدريب على ملعب المباراة بمدينة مراكش المغربية الرياضية وسط حالة من الشغف للمباراة المرتقبة أمام الدراويش والتي ستحدد هوية الطرف الثاني لنهائي البطولة.


ويخوض الفريقان المباراة بالزي الرسمي، حيث أسفر الاجتماع الفني للمباراة على ارتداء الدراويش التيشيرت الأصفر والشورت الأزرق فيما سيلعب النسور بالزي الأبيض الكامل.


وحقق الإسماعيلي الفوز في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب الإسماعيلي بهدف نظيف سجله التونسي فخر الدين بن يوسف حيث يكفي ممثل الكرة المصرية التعادل بأي نتيجة أو الفوز للتأهل الى الدور التالي مباشرة.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock