رياضة

رباعية ليفربول ضد الفيلانز وضغط بروس لإيقاف الموسم الأبرز فى صحف إنجلترا


استعرضت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم، الفوز الكبير الذى حققه ليفربول على أستون فيلا 4-1 في ملعب “فيلا بارك” مساء أمس،الجمعة، ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، ومطالبة سيتف بروس مدرب نيوكاسل يونايتد بعدم إستكمال الموسم بسبب فيروس كورونا.


وكتبت صحيفة “ديلي ستار”: “من الخطأ استكمال الموسم، بروس يكشف عن مخاوفه حول فيروس كورونا.. كلوب لا يمزح.. فريق ليفربول ينتصر على صغار أستون فيلا”.


وكشف الصحيفة، عن رغبة ماوريسيو بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان في ضم سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي، قائلة:”بوتشيتينو يرغب في التعاقد مع أجويرو”.


ديلي ستار


 


فيما عنونت صحيفة “ميرور”، ” من الخطأ أخلاقيًا اكمال الموسم، بروس يخشى على لاعبيه وطاقمه من فيروس كورونا، وجوزيه يصر على أن اللقاءات يجب أن تقام حتى وان اضطر النادي للمشاركة باللاعبين الصغار”.

ميرور
ميرور


 


أما صحيفة “ذا صن”، فكتبت قائلة: “الأهمية الأخلاقية.. بروس: من الخطأ بالنسبة لنا المشاركة في ظل وجود الوباء.. ماني يجلب الانتصار.. ساديو وزملاؤه يصفقون فتيان أستون فيلا”.

ذا صن
ذا صن


 


ونجح ليفربول في تعويض جماهيره بالرباعية التي فاز بها على أستون فيلا، خاصة وأن الريدز يمر بفترة سيئة بالدوري الإنجليزي بعد أن تعادل في مباراتين وخسر الأخرى خلال أخر 3 مباريات بالبريميرليج.


ويتصدر فريق ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 33 نقطة وبفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد الوصيف.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock