رياضة

يوفنتوس يعلن إصابة دي ليخت بفيروس كورونا



أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، اليوم الجمعة، إصابة مدافعه الهولندي ماتياس دي ليخت بفيروس كوورنا المستجد، وذلك بعد الاختبارات التي تم إجرائها للاعبين، قبل خوض مواجهة ساسولو بعد غد الأحد على ملعب “يوفنتوس آرينا”، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر من الدوري الإيطالي.


وجاء في البيان الذي نشره اليوفي على موقعه الرسمي :”يعلن نادي يوفنتوس لكرة القدم أنه خلال الفحوصات المنصوص عليها في البروتوكول الساري، ظهرت إيجابية مسحة كورونا لـ ماتياس دي ليخت، اللاعب قد وضع بالفعل في العزل الطبي”.


وانضم دي ليخت إلى مصابي فريق يوفنتوس بفيروس كورونا، وهما البرازيلي أليكس ساندرو والكولومبي خوان كوادرادو، واللذان غابا عن مواجهة ميلان الأخيرة في الدوري الإيطالي، التي فاز بها اليوفي بثلاثة أهداف مقابل هدف.


ويحتل فريق يوفنتوس المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 30 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة أمام نابولي، بفارق 7 نقاط عن ميلان المتصدر.


وكانت تقارير قد أشارت إلى أن ألفارو موراتا يستهدف المشاركة مع اليوفي فى مواجهة إنتر ميلان بالدوري، التي تأتي عقب لقاء ساسولو، خاصة فى ظل تقدم خطة تعافيه من الإصابة العضلية التى تعرض لها، وغيبته عن المشاركة فى مواجهتى أودينيزى وميلان بالكالتشيو.


وأضافت الصحيفة، أن المهاجم الإسباني لن يتواجد فى لقاء ساسولو الأحد المقبل، ولكنه قد يتواجد على مقاعد البدلاء خلال مواجهة جنوى بدور الـ 16 من كأس إيطاليا المقرر لها يوم 13 من الشهر الحالى.


وشارك موراتا مع اليوفى هذا الموسم فى 15 مباراة بجميع المسابقات، ونجح فى تسجيل 10 أهداف بعد عودته لفريق السيدة العجوز خلال الانتقالات الصيفية الماضية على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد الإسباني.


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock