العاب

ملخص لأبرز أحداث الأسبوع الماضي (15-21 نوفمبر 2020)

نعود من جديد لاستعراض ملخص لأبرز أحداث الأسبوع الماضي من أخبار ومقالات وتقييمات وهذا للفترة بين 15-21 نوفمبر 2020.

أهم أخبار الأسبوع الماضي

أخبار متفرقة

أكد Todd Howard مسؤول بيثيسدا بأن Starfield و The Elder Scrolls كلاهما سيركّز على تجربة اللعب الفردي على عكس Fallout 76و أكّد بأنّ كلا اللعبتين سيكونان من الألعاب التي ستنضم إلى مكتبة خدمة الـXbox Game Pass منذ اليوم الأوّل.

هل تذكرون TimeSplitters 2 التي صدرت عام 2002؟ هذه اللعبة قد تحصل على نسخة محسنة حيث ظهرت أداة تحمل اسم TimeSplitters 2 Remake في لعبة SpellForce 3 توحي بهذا الأمر عبر القول بأنه حان الوقت لتنضم اللعبة إلى عصر الألعاب الحديثة.

المدير المالي للإكس بوكس تيم ستيوارت علق على موضوع رفع أسعار الألعاب بالقول: ” صناعة المحتوى أصبحت أعلى كلفة. الناشرون وصانعو المحتوى – وذلك يشملنا – يُريدون التأكد من أنهم يحققون الربحية المناسبة، و التي تسمح لهم ببناء هذه الألعاب الجديدة الرائعة.” وهذا قد يوحي بأن رفع أسعار ألعاب الطرف الأول من مايكروسوفت أيضًا، هو مسألة وقت لا أكثر.

مسرب الأخبار Lance McDonald ذكر بأن فريق Bluepoint Games لديه مشروع آخر غير معلن  وكل التوقعات تشير إلى أنه قد يكون متعلق بسلسلة ميتل قير.

شركة EA قامت بتسجيل حقوق العنوان Fury Soccer للاستخدام بلعبة فيديو لكن غير واضح ما إذا كانت تخص طور جديد بلعبة فيفا أم لعبة جديدة كليا.

أصدرت شركة Capcom تصريحاً جديداً للإعتذار عن إمكانية تسريب معلومات المستخدمين من خلال أخر هجمات القرصنة بأن بعض معلومات المستخدمين والشركاء قد تسربت وهي تشمل أسماء وعناوين السكن والهاتف والبريد الرقمي وغيرها من المعلومات ولكنّها لا تشمل الرموز السرية أو تفاصيل البطاقات المصرفية.

يبدو بأن الأخبار التي انتشرت حول تأجيل Kena: Bridge of Spirits  إلى  الربع الأخير من العام المقبل لكن مطور اللعبة خرج ليؤكد عبر تويتر أن ما ورد على صفحة البلايستيشن 5 كان خاطئ واللعبة لا زالت قادمة في الربع الأوّل من 2021.

علمنا بشكل رسمي بأن Ori and the Will of the Wisps جذبت أكثر من 2.8 مليون لاعب والذين قضوا 22.6 مليون ساعة باللعب كما أن  516 ألف من أولئك اللاعبين بإنهاء التجربة.

إضافة جديدة ومثيرة حصلت عليها Fortnite وهي إضافة خيار محادثات الفيديو إلى نسخة الحاسب الشخصي والبلايستيشن وذلك من خلال تطبيق Houseparty الذي تمّ الإستحواذ عليه من قبل Epic Games العام الماضي.

ذكر المسرب Dusk Golem بأن الجزء القادم من Devil May Cry لن يصدر عما قريب بل قد نضطر للانتظار لما هو أكثر من 4 أعوام قادمة.

المقالات

التقييمات

البودكاست




الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock