رياضة

كورونا يهدد بعثة برشلونة فى أوكرانيا قبل مواجهة دينامو كييف الأوروبية



يستعد فريق برشلونة الإسباني بعد غد، الثلاثاء، لمواجهة دينامو كييف الأوكرانى بالجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وأغلق الهولندي رونالد كومان مدرب فريق برشلونة صفحة السقوط أمام أتلتيكو مدريد بهدف مساء أمس، السبت، بقمة الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإسباني، من أجل الاستعداد لمباراة دينامو كييف الأوكرانى فى تشامبيونزليج.


ووفقاً لما نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن فريق برشلونة سيسافر إلى أوكرانيا لمواجهة دينامو كييف، وسط مخاطر صحية بسبب تفشي فيروس كورونا بالمدينة التى تستضيف المباراة.


وأضافت الصحيفة، أن برشلونة سوف يسافر إلى أوكرانيا فى توقيت صعب للغاية بسبب انتشار فيروس كورونا بكثافة فى البلاد.


وشددت الصحيفة على أن بعثة البلوجرانا تسافر إلى أوكرانيا فى أسوأ أيامها بسبب تفشي فيروس كورونا بشكل موسع، حيث سجلت البلاد الجمعة الماضى أرقاماً قياسية للإصابة بالفيروس، بواقع 14580 حالة خلال 24 ساعة فقط، وهو رقم كبير للغاية مقارنة بالشهر الماضي، حين سجلت 4633 حالة إيجابية فى أكتوبر، وتم إغلاق كل شيء باستثناء السوبر ماركت والصيدليات. 


وكان 8 لاعبين من صفوف فريق شاختار دونيتسك الأوكراني قد تعرضوا للإصابة بفيروس كورونا، وأيضاً دينامو كييف، الذى واجهة برشلونة بدون 9 لاعبين بالجولة الثالثة.


ووجهت الصحيفة رسالة إلى إدارة برشلونة بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية مع الوصول إلى أوكرانيا من أجل تفادى الإصابات بكورونا.


جدير بالذكر أن فريق برشلونة يحتل صدارة ترتيب جدول المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط، بالعلامة الكاملة وبفارق 3 نقاط، عن الوصيف يوفنتوس برصيد 6 نقاط.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock