رياضة

سواريز عن فوز أتلتيكو مدريد على برشلونة: “فريق عظيم”


أعرب الأوروجوياني لويس سواريز ، مهاجم برشلونة السابق وأتلتيكو مدريد الحالى، عن سعادته بفوز الروخى بلانكوس على برشلونة بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس، السبت، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الليجا، على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”.


وأحرز هدف الفوز لصالح فريق أتلتيكو مدريد أمام برشلونة يانيك كاراسكو فى الدقيقة 45 من خطأ فادح ارتكبه لاعبو البارسا والألمانى تير شتيجن حارس مرمى الفريق الكتالونى.


ونشر الأوروجوياني لويس سواريز صورة لزملائه داخل غرف الملابس على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، وعلق قائلاً، “فريق عظيم”.


إحتفال سواريز بفوز أتلتيكو مدريد على برشلونة


وخرج الأوروجوياني لويس سواريز من حسابات أتلتيكو مدريد ضد برشلونة، بعد إصابته بفيروس كورونا خلال تواجده في المعسكر الدولى مع السيلستي.


وخسر فريق برشلونة الإسبانى أمام مضيفه أتلتيكو مدريد، بهدف دون مقابل، فى المواجهة التي أقيمت بينهما مساء أمس السبت، على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني “الليجا”، حيث أحرز يانيك كاراسكو هدف الفوز لصالح الروخى بلانكوس فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بالشوط الأول بعد خطأ دفاعى فادح للاعبى الفريق الكتالونى والحارس تير شتيجن.


وتعرض جيرارد بيكيه مدافع برشلونة لإصابة خطيرة حيث لم يستطع إكمال المباراة بعد التدخل العنيف ضده من جانب آنخيل كوريا لاعب الروخى بلانكوس، ليغادر أرضية الملعب ويشارك ديست بدلا منه فى الدقيقة 62 من عمر اللقاء.


بهذه النتيجة، يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الإسبانى “الليجا” برصيد 20 نقطة بفارق الأهداف فقط خلف ريال سوسيداد صاحب نفس الرصيد من النقاط، فيما تراجع برشلونة للمركز العاشر بعدما تجمد رصيده عند 11 نقطة فقط ولديه مباراتين مؤجلتين.


 



الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock