رياضة

انستجرام نجوم الكورة.. رونالدينيو يطالب بوقف العنصرية وماركيزيو يلمح لخليفته في اليوفى


تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث يقوم اللاعبون بنشر صور ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.


ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم فى تقرير يومي أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة.


نشر النجم البرازيلي رونالدينيو أسطورة برشلونة السابق صورة له يطالب من خلالها بإيقاف العنصرية قائلا ” اليوم يوم تفكير وتضامن، بغض النظر عن لون الجلد ، لا يحق لأحد أن يأخذ حياة أي شخص ، حتى بوحشية أكبر. ما حدث في كارفور ليس له تفسير، لا أحب الحديث عن مواضيع معينة على شبكات التواصل الاجتماعي ، لكني كنت بحاجة لإخبار العالم بأنني صدمت من الأحداث الأخيرة ، ليس فقط هنا في بورتو أليغري ، ولكن في جميع أنحاء العالم هناك أعمال عنصرية ، وقلة الحب ، ونقص الإيمان في العالم. لا اعرف يا قلب أردت فقط أن أطلب السلام ، وأن يعزي الله كل من فقد أحبائه بسبب أفعال عنصرية.”


رونالدينيو


 


نشر روبرتو فيرمينو لاعب وسط ليفربول الانجليزي، صورة له من تدريباته مع ليفربول خلال استعداده لمواجهة ليستر سيتى الليلة، معلقا عليها بعبارة “نستمد قوتنا من الله”.

فيرمينو
فيرمينو


 


نشر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا صورة لهدية حصل عليها عبارة عن واقى للساق يحمل صورته وصورة ابنه، معلقا عليها برموز الشكر والحب.

نيمار وابنه
نيمار وابنه


 


نشر ماركيزيو نجم يوفنتوس السابق، صورة لابنه يتدرب على مهارات كرة القدم مرتديا قميص اليوفى معلقا عليها بعبارة “القليل من التدريب والمرح”، ملمحا لاحتمالية أن يكون ابنه خليفته في صفوف السيدة العجوز مستقبلا.

ابن ماركيزيو
ابن ماركيزيو


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock