رياضة

إبراهيموفيتش يقود ميلان لإسقاط نابولي وتأمين صدارة الدوري الإيطالي.. فيديو



قاد النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش فريقه ميلان الإيطالي لتحقيق فوز مثير خارج الأرض على مضيفه نابولي بنتيجة 3-1 خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب “سان باولو”، ضمن منافسات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإيطالي، حيث سجل السلطان ثنائية للروسونيري ليقود فريقه إلى تأمين صدارة الكالتشيو.


نابولي ضد ميلان



تقدم إبراهيموفيتش في الدقيقة 20 لميلان بهدف رائع عبر رأسية مميزة من عرضية ثيو هيرنانديز ليضعها في الشباك ببراعة وينتهي الشوط الأول بتقدم الروسونيري 1-0.



وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 54 عبر ابراهيموفيتش من خلال كرة عرضية أمام المرمى ليقابلها في الشباك، قبل أن يقلص داريس ميرتينز الفارق لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة 63 ، وفى الدقيقة 95 سجل يانس هوج الثالث لميلان لتنتهي المباراة 3-1.



وفى الدقيقة 65 تعرض تيمو باكايوكو لاعب وسط نابولي للاقصاء بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية ومن ثم البطاقة الحمراء، فيما خرج ابراهيموفيتش في الدقيقة 78 بعدما عانى من اصابة في العضلة الخلفية.


وبذلك ينفرد ابراهيموفيتش بصدارة هدافي الكالتشيو برصيد 10 أهداف بفارق هدفين عن نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو الذى سجل 8 أهداف هذا الموسم مع البيانكونيري.


الفوز جعل ميلان يستعيد صدارة الدوري الايطالي برصيد 20 نقطة بفارق نقطتين عن الوصيف ساسولو، بينما يحتل نابولي المركز السادس برصيد 14 نقطة.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock