آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

شاهد.. محامي ترامب يتعرض لموقف محرج أمام الكاميرات ماذا نزل منه؟




أثار رودي جولياني، محامي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، حديث مواقع التواصل الاجتماعي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس الخميس، لتقديم أدلة جديدة عن تزوير الانتخابات الرئاسية.

وبدت صبغة شعر جولياني، وهو المحافظ السابق لمدينة نيويورك الأمريكية، أشبه بـ”العرق الأسود” الذي يتصبب من رأسه نتيجة تعرقه خلال المؤتمر الصحفي، وهي اللقطة التي تداولها العديد من مستخدمي “السوشيال ميديا” وعلقوا عليها.

كما ذكرت صحيفة “ذا غارديان” البريطانية أن الأسوأ في المؤتمر الصحفي لرودي جولياني هو أن البث الصوتي الخاص به تواصل فجأة وظهر أشخاص مجهولون يسألون: “هل يمكنكم سماعنا في البث” فضلا عن لغط دائر حول “صبغة شعر رودي التي تتساقط على وجهه”.

وقال محامي الرئيس الأمريكي رودي جولياني، في المؤتمر الصحفي، أمس الخميس، إن حملة إعادة انتخاب دونالد ترامب تتوقع أن تبطل ولاية ويسكونسن 100 ألف صوت بسبب انتهاكات قانون الولاية.

وقال جولياني: “يتعين علينا أولا إقامة طعن في ولاية ويسكونسن قبل أن نتمكن من الانتقال إلى رفع دعوى قضائية فيدرالية كبيرة. من كل ما يمكنني رؤيته، سيقلب الطعن التصويت لأنه سيظهر نحو 100 ألف بطاقة اقتراع غير قانونية في مقاطعتين فاز فيهما بايدن بنسبة 75-80%”.

وأضاف جولياني أنه يجب إبطال مائة ألف بطاقة اقتراع غيابية أرسلت بالبريد، لأخطاء في إجراءات التصويت البريدي، مشيرا إلى أن العديد من الدوائر الانتخابية في ميشيغان وويسكونسن شهدت زيادة تصويتية هائلة، تراوحت بين 150% إلى 300%.








الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock