العاب

حلول ESET تحصل على أعلى تقييم من AV-TEST

حازت شركة ESET مرة أخرى على أعلى تقييم في أحدث اختبار من AV-TEST  لأفضل برامج مكافحة الفيروسات لنظام التشغيل أندرويد. بعد إطلاق الإصدار 6.0 من حلول ESET Mobile Security (EMS) في سبتمبر مع ميزة حماية الدفع الجديدة، حصلت “إسيت” على أعلى الدرجات في التقييم للمرة الثانية على التوالي بإجمالي 18 نقطة.

منظمة الاختبار المستقلة الرائدة AV-TEST ، تستخدم أكبر مجموعات من عينات البرامج الضارة الرقمية في العالم لإنشاء بيئة حقيقية لإجراء اختبارات داخلية عالية الدقة.

وبعد تحقيق أعلى الدرجات في اختبار AV-TEST لشهر يوليو 2020، تم تقييم “إسيت” جنبًا إلى جنب مع 14 منتجًا آخر لأمن الأجهزة المحمولة، باستخدام إعداداتها الافتراضية وأحدث إصدار من جميع المنتجات. ركز الاختبار على اكتشاف البرامج الضارة وإمكانية استخدامها، بما في ذلك الأداء والإيجابيات الخاطئة. حققت حلول “إسيت لأمن المحمول” أعلى درجة بنسبة 99.8٪ فيما يخص “الحماية من أحدث هجمات البرامج الضارة لنظام التشغيل أندرويد في الوقت الفعلي” ونسبة مثالية 100٪ في “اكتشاف برامج أندرويد  الضارة المنتشرة التي تم اكتشافها في الأسابيع الأربعة الماضية”. تم أيضًا تمييز تطبيق “إسيت لأمن المحمول”لنظام أندرويد لعدم التأثير على عمر البطارية أو إبطاء الجهاز.

يقدم الإصدار 6.0 من حلول “إسيت لأمن المحمول”المتميز طبقة جديدة من الأمان لمستخدمي الحل. تحمي ميزة حماية الدفع المستخدمين أثناء استخدام التطبيقات ذات الصلة مالياً، على سبيل المثال، للخدمات المصرفية أو التداول. تصنف هذه الميزة تلقائيًا جميع التطبيقات المثبتة من متجر “جوجل بلاي” والتي تندرج في فئة التمويل وتفحصها بحثًا عن التهديدات المحتملة. يمكن للمستخدم أيضًا إضافة تطبيقات مثبتة أخرى إلى القائمة التي قد تقع خارج فئة التعاملات المالية.

وتعليقًا على النتائج، صرح “برانيسلاف أورليك”، مدير المنتجات لدي شركة «إسيت»  وقال: “نحن فخورون للغاية بتقدير «إسيت» المستمر من قبل AV-TEST لجلولنا من منتجات أمن الأجهزة المحمولة. ينعكس تفانينا في تزويد العملاء بأفضل الحلول الأمنية لتكنولوجيا المعلومات في هذه النتائج، حيث إنه من الضروري حماية بيانات المستخدمين الشخصية والمهنية بأعلى المعايير. يسعدنا تحقيق أعلى الدرجات مرة أخرى ونحن ملتزمون دائمًا بابتكار وتحديث عروض منتجاتنا “.

انقر هنا لمعرفة المزيد من المعلومات حلول “إسيت لأمن المحمول“.




الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock