رياضة

كلوب يتلقى دفعة معنوية قبل قمة ليفربول ضد ليستر سيتى.. اعرف السبب


تلقى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، دفعة معنوية كبيرة بعد عودة بعض اللاعبين المصابين لمركز التدريبات الجديد “AXA“، وذكرت صحيفة “ليفربول إيكو”، أنه تواجد الثلاثى فابينيو وتياجو ألكانتارا وهندرسون في مركز تدريبات أكسا اليوم، الخميس، أضافت الصحيفة إلى أنه على الرغم من عدم التأكد من جاهزية الثلاثى للعودة للمشاركة من جديد في ليفربول، إلا أن عودتهم بمثابة دفعة معنوية كبيرة للريدز، موضحة أن كلوب سيكشف موقفهم من المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة بالمؤتمر الصحفى غدا الجمعة.


كما حقق أليكس أوكسليد-تشامبرلين تقدما جيدا حيث في طريقه إلى الشفاء التام، حيث واصل لاعب خط الوسط إعادة التأهيل بسبب إصابة الركبة التي تعرض لها خلال المعسكر التدريبي قبل بداية الموسم في النمسا.


ويعانى ليفربول، من عديد الإصابات، فى مقدمتهم النجم المصرى محمد صلاح، الذى يعانى من فيروس كورونا المستجد، بجانب عدد كبير من اللاعبين أمثال: فيرجيل فان دايك، جو جوميز، ترينت ألكسندر أرنولد، تياجو ألكانتارا وفابينيو.


ويستعد ليفربول لمواجهة نارية أمام ليستر سيتي، فى الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، مساء الأحد المقبل، قبل أن يستضيف فريق أتاتلانتا الإيطالي، مساء الأربعاء المقبل، فى الجولة الرابعة من مجموعات دورى الأبطال.


ويحتل ليفربول، المركز الثالث، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الحالى، برصيد 17 نقطة، بينما يتصدر ليستر سيتي، برصيد 18 نقطة.


جوردان هندرسون


 

هندرسون
هندرسون


 

فابينيو
فابينيو


 

تشامبرلين لاعب ليفربول
تشامبرلين لاعب ليفربول


 

تشامبرلين
تشامبرلين


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock