رياضة

12 حالة كورونا فى صفوف منتخب أوروجواي



وصلت عدد الحالات الايجابية لاختبارات فيروس كورونا في صفوف منتخب أوروجواي إلى 12 حالة والتي بدأت بنجم منتخب السيليستي لويس سواريز، مما تسبب في حالة من القلق بين أندية الدوري الايطالي لاسيما وأن أغلب لاعبو أوروجواي ينشطون في الكالتشيو ويشاركون في تصفيات كأس العالم 2022 هذا الأسبوع.


ويخشى أنه مع استمرار ارتفاع الحالات يمكن أن يصاب عدد كبير منهم في النهاية، حيث أكد بيان صادر عن اتحاد أوروجواي وجود سبعة اختبارات إيجابية جديدة داخل المجموعة، إضافة إلى الأربعة التي تم تحديدها مسبقًا.


اللاعبون همدييجو روسي ولويس سواريز وأليكسيس رولين وماتياس فينا ورودريجو مونوز، كما أصيب طبيب الفريق ألبرتو بان والمسؤول الصحفي ماتياس فارال، بالإضافة إلى أعضاء الوفد خورخي ري وريتشارد لوبيز وفيكتور بريتيز وإميليانو أجيري.


في سياق متصل،  تأكد غياب لويس سواريز، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد، عن مواجهة فريقه السابق برشلونة، والمقرر لها مساء السبت المقبل، فى قمة مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، بعد إيجابية المسحة الثانية التى خضع لها، بفيروس كورونا المستجد.


ذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن لويس سواريز، سيغيب بشكل رسمى، عن قيادة هجوم أتلتيكو مدريد، فى مواجهة برشلونة، بعد إيجابية المسحة الثانية، بفيروس كورونا المستجد.


وكان نجم الروخى بلانكوس، قد تم الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، خلال تواجده مع منتخب أوروجواى، لخوض منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.


وشارك سواريز، مع منتخب السيليستى، فى الفوز على منتخب كولومبيا، بنتيجة 4 – 1، حيث سجل هدفا، قبل أن يغيب عن مواجهة البرازيل، التى انتهت لمصلحة الأخير، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.


ويعد غياب سواريز، صاحب الـ33 عاما، ضربة موجعة للأرجنتيني دييجو سيميونى، المدير الفنى لفريق أتلتيكو مدريد، خاصة وأن اللاعب أصبح عنصرا رئيسيا، منذ انضمامه الصيف الماضى، قادما من البارسا، حيث سجل 5 أهداف فى أول 6 مباريات له مع الفريق.


ويحتل أتلتيكو مدريد، المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 17 نقطة، بينما برشلونة، فى المركز الثامن برصيد 11 نقطة.


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock