آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

يطعن شقيقته بالسكين بعد أن غيرت التلفزيون أثناء مشاهدة المباراة


هاجم رجل، شقيقته بسكين بعد أن غيرت القناة أثناء مشاهدته لمباراة كرة القدم.

واستمعت محكمة في ساوثهامبتون ببريطانيا إلى أن تريفور فايف، انتزع سكينًا من المطبخ واندفع بشكل متكرر إلى فيفيان جولدينج، مما أدى إلى إصابة ذراعها، فيما وصفه قاض بأنه اعتداء “متواصل”.

وقال مايكل فورستر، المدعي العام، إن المدعى عليه كان يعيش مع والدته وشقيقته جولدنج وقت ارتكاب الجريمة في يوليو 2018.

وعندما عادت أخته من الكنيسة، وجدته يشاهد كرة القدم على التلفزيون في غرفة المعيشة، فغيرت القناة لأنها لا تعتقد أن والدتهما سترغب في مشاهدة كرة القدم، لينهال عليها بسكين في ذراعها اليسرى، ما أدى إلى إصابتها بجرح عميق وهي تحاول الدفاع عن نفسها، وفق صحيفة “ديلي ستار”.

قال المدعي: “غادر المتهم المنزل بالسكين وظل في الشارع بعد فترة طويلة”.

وأضاف المحامي، إن المدعى عليه كان خائفًا لأن أخته كانت تمارس الكاراتيه لمدة 5 أو 10 سنوات، وادعت أنه حمل السكين في حال هاجمته.

واعترف المتهم (61 عامًا) بإصابة شقيقته. لكن الدفاع قال إن مرض موكله العقلي قد تم تشخيصه أخيرًا، وإنه كان يستجيب بشكل إيجابي للعلاج.

وتوجه القاضي كريستوفر باركر كيو سي إلى المتهم قائلاً: “خلال جدال حول شيء كان تافهًا تمامًا، التقطت سكينًا واندفعت نحو أختك مرتين أو ثلاث مرات وأصابتها في ذراعها. ولحسن الحظ كانت إصاباتها طفيفة مقارنة بما كان يمكن أن يكون نتيجة مروعة ومأساوية”.

وأضاف مخاطبًا إياه: “كنت تعاني من الفصام المصحوب بجنون العظمة والذي ظل دون علاج لما يقرب من ربع قرن. وقد أدى ذلك إلى تاريخ من السلوك العنيف، خاصة تجاه أختك”.

وتابع: “لحسن الحظ، لم يكن الضرر الذي سببته كبيرًا للغاية، لكن كان من الممكن أن يكون قاتلاً. لقد كان هجومًا متواصلًا ولم تكن المرة الأولى التي تظهر فيها العدوان في المنزل. إنهم بحاجة إلى الحماية. أنت بحاجة إلى المساعدة”.

وسُجن المتهم لمدة 15 شهرًا ، مع وقف التنفيذ لمدة 12 شهرًا. كما تم تسليمه أمر علاج نفسي لمدة 12 شهرًا وأمرًا تقييديًا.




الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock