رياضة

ميسى يقود تشكيل الأرجنتين فى مواجهة بيرو بتصفيات كأس العالم


أعلن ليونيل سكالوني المدير الفني للمنتخب الأرجنتينى، عن التشكيل الرسمي لمباراة منتخب بلاده في مواجهة نظيره البيروفى، بالملعب الوطنى ليما بعاصمة بيرو، فى المباراة التي تقام في تمام الثانية والنصف بعد منتصف الليل، بالجولة الرابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، وجاء أسطورة برشلونة ليونيل ميسي في التشكيل الأساسي للتانجو.

بيرو ضد الأرجنتين


وجاء التشكيل كالتالي: أرماني – مونتيل – كوارتا – أوتاميندي – تاجليافيكو – دي باول – باريديس – لو سيلسو – نيكو جونزاليس – ميسي – لاوتارو.


تشكيل الأرجنتين


 


يسعى منتخب الأرجنتين إلى الفوز بمباراة الليلة أمام بيرو، للاقتراب من خطف بطاقة التأهل لنهائيات كأس العالم، بعد فقدانه نقطتين ثمينتين بسقوطه في فخ التعادل مع باراجواى فى الجولة السابقة من البطولة.


ويدخل المنتخب الأرجنتينى مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة بعد أدائه المذهل في مباراة باراجواى التي انتهت بالتعادل بنتيجة 1-1، والتي قدم فيها راقصى التانجو أفضل أداء لهم منذ سنوات، ويعول ليونيل سكالوني مدرب التانجو على النجم ليونيل ميسي مهمة قيادة الفريق هجوميا في مباراة الليلة، بمساعدة لاوتارو مارتينيز والجناحين لوكاس اوكامبوس وانخل دي ماريا.


بينما يسعى أصحاب الأرض إلى تقديم مباراة استثنائية أمام الأرجنتين الليلة، أملا في التمسك بفرصة التأهل لنهائيات كأس العالم بعد الهزيمة من تشيلي بثنائية نظيفة في الجولة الماضية من التصفيات.


ويحتل المنتخب الأرجنتينى وصافة تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، برصيد 7 نقاط، بفارق نقطتين عن البرازيل متصدر التصفيات، بينما يحتل بيرو المركز الثامن بنقطة واحدة.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock