رياضة

كولاروف الحالة التاسعة لـ كورونا فى إنتر ميلان



ضرب فيروس كورونا نادى إنتر ميلان الإيطالى بشكل كبير، وبات النادى الإيطالى من أكثر الأندية الأوروبية المتضررة، حيث بات الصربى المخضرم ألكسندر كولاروف هو تاسع لاعب فى إنتر يصاب بالفيروس، حيث عاد من صربيا بإصابة عضلية وعلم لاحقًا أن عينة مسحة كورونا جاءت نتيجتها إيجابية.


وكانت مشاركة الظهير الأيسر ضد تورينو يوم الأحد المقبل، محل شك بسبب إصابة عضلية أدت إلى استبعاده من قائمة منتخب صربيا لمباريات دورى الأمم الأوروبية.


وذكرت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” أن كولاروف تلقى بعض الأخبار السيئة عندما عاد إلى إيطاليا، حيث استبعدته نتائج الاختبارات من المباريات القادمة ووضعته فى عزلة.


لم تظهر أعراض كورونا على مدافع روما السابق، لكن النتيجة جاءت إيجابية وانضم إلى دانييلي باديلي ومارسيلو بروزوفيتش المصابون بالفعل في النادي حاليا بفيروس كورونا.


في المقابل تماثل روبرتو جاليارديني للشفاء من الفيروس قبل المباراة ضد تورينو، بعد أن كانت نتائج اختباراته مع منتخب إيطاليا “مشكوك فيها” واضطر إلى مغادرة الفريق الذي يستعد لمواجهة البوسنة في “سراييفو” الليلة.


وعانى إنتر سابقًا منن غياب ميلان سكرينيار وروبرتو جاليارديني وآشلي يونج ورادجا ناينجولان وأليساندرو باستوني بسبب فيروس كورونا، وكان النجم المغربي الشاب أشرف حكيمي التاسع الذي استبعد من مواجهة بوروسيا مونشنجلادباخ على الرغم من اختباره السلبي بعد ذلك مباشرة.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock