رياضة

إيطاليا تبحث عن تذكرة نصف نهائي الأمم الأوروبية ضد البوسنة الليلة



يحل المنتخب الإيطالى ضيفًا ثقيلاً على نظيره البوسنة والهرسك، على ملعب جربافيتشا، في مدينة سراييفو بالبوسنة، في تمام العاشرة إلا الربع مساءً، اليوم الأربعاء، لخوض مباراة الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري الأمم الأوروبية، يدخل المنتخب الإيطالى مباراة الليلة طامحا في تحقيق الفوز على نظيره البوسنى لخطف بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من البطولة، حيث إنه سيفقد فرصته في التأهل حال هزيمته أو تعادله، إذا انتهت مباراة هولندا ضد بولندا بفوز أحد الفريقين، حيث يحتل الأزورى صدارة المجموعة الأولى بـ 9 نقاط وتفصله نقطة واحدة عن هولندا التي تحتل المركز الثانى، ونقطتين عن بولندا التي تحتل المركز الثالث.


ولكن في حالة انتهاء مباراة بولندا ضد هولندا بالتعادل، سيظل التفوق للمنتخب الإيطالى وسيحصل على بطاقة التأهل للدور المقبل من البطولة بفضل نتائج المواجهات المباشرة.


ويستمر غياب روبرتو مانشيني مدرب المنتخب الإيطالى عن مباراة الليلة، بسبب إصابته بفيروس كورونا منذ بداية فترة التوقف الدولى.


ويتصدر المنتخب الإيطالي المجموعة الأولى برصيد تسع نقاط من انتصارين وثلاثة تعادلات فيما يحتل المنتخب الهولندي المركز الثاني برصيد ثماني نقاط بفارق نقطة واحدة أمام المنتخب البولندي فيما يتذيل المنتخب البوسني المجموعة برصيد نقطتين فقط حيث تأكد هبوطه إلى دوري القسم الثاني في النسخة التالية من البطولة.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock