رياضة

إصابة كولاسيناك مدافع أرسنال بفيروس كورونا فى معسكر منتخب البوسنة



تعرض الدولي البوسني سعيد كولاسيناك للإصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، بعدما أثبت الاختبارات إصابة اللاعب أثناء تواجده مع منتخب البوسنة والهرسك، وعاد اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا بنتيجة إيجابية للفيروس صباح الأربعاء وسيغيب عن مباراة الليلة في دوري الأمم الأوروبية ضد إيطاليا، بعدما ظهر في هزيمة البوسنة 3-1 أمام هولندا، كما تم استبعاد زميله إبراهيم سيتش بعد أن ثبتت إصابته بالفيروس أيضًا.


ولعب كولاسيناك 90 دقيقة كاملة حيث خسرت بلاده 3-1 أمام هولندا يوم الأحد، ثم تدرب مع زملائه في منتخب البوسنة مساء الثلاثاء قبل أن يعود بنتيجة إيجابية في صباح اليوم التالي.


 كولاسيناك سيدخل فترة في العزل الذاتي، ليكون أحدث لاعب في أرسنال يغيب عن رحلة الأحد إلى ليدز يونايتد، وقد يغيب أيضا عن مواجهة ارسنال في الدوري الأوروبي ضد مولده يوم الخميس.


ويفتقد أرسنال بالفعل خدمات النجم المصري محمد النني بعد أن جاءت نتيجة اختباره إيجابية قبل مباراة توجو البعد أيام من الأخيرة، بعد أيام من إصابة زميله الدولي محمد صلاح نجم ليفربول بالفيروس.


ويخضع الثنائي محمد صلاح والنني للعزل الذاتي في الفترة الحالية، ولا تظهر عليهما أعراض، في انتظار نتائج الاختبارات السلبية حتى السفر إلى انجلترا.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock