رياضة

أبرزهم صلاح والننى.. أكثر من 100 لاعب يغيبون عن استئناف الدورى الإنجليزى


تعود منافسات الدورى الإنجليزى “بريميرليج”، يوم السبت المقبل، بمواجهات الجولة التاسعة، بعد توقف استمر لمدة 10 أيام بسبب فترة التوقف الدولية، من أجل إقامة آخر جولتين فى مرحلة مجموعات دورى الأمم الأوروبية، ومباريات الملحق النهائي المؤهل لنهائيات يورو 2020.


وتشهد الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، غياب أكثر من 100 لاعب عن أندية البريميرليج، مع عودة المنافسات بعد فترة التوقف الدولية، سواء بسبب الإصابة أو فيروس كورونا المستجد.


ويعد الثنائى المصرى، محمد صلاح، نجم ليفربول، ومحمد الننى، نجم أرسنال، أحدث المنضمين إلى قائمة الغائبين، عن استئناف مباريات البريميرليج، بعد المباريات الدولية، بعد إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، خلال تواجدهم مع منتخبنا الوطنى، لخوض مواجهتى منتخب توجو، فى التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2021.


ويعد فريق ليفربول، أكثر أندية الدوري الإنجليزى، تضررا من الإصابات سواء كانت عضلية أو بسبب فيروس كورونا، حيث يفتقد إلى 10 لاعبين، لأسباب مختلفة.


كما يتفتقد مانشستر يونايتد، إلى 8 لاعبين، كثانى أكثر الأندية تضررا، بعد ليفربول، كما يغيب 6 لاعبين عن أرسنال، أبرزهم محمد الننى، بسبب فيروس كورونا.


النجوم الغائبة عن استئناف الدورى الانجليزي 


 

النجوم الغائبة عن إستئناف الدوري الانجليزي (2)
النجوم الغائبة عن استئناف الدوري الانجليزي 


 

النجوم الغائبة عن إستئناف الدوري الانجليزي (3)
النجوم الغائبة عن استئناف الدوري الانجليزي 


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock