العاب

يبدو بأن نمط Rest Mode يتسبب بمشاكل للاعبين على PS5

جهاز PS5 الذي وصل لعدد من الأسواق العالمية منذ 12 نوفمبر أولها أمريكا بدأ مستخدموه ينشرون بعض المشاكل التي تواجههم أثناء اللعب عليه كما حدث أيضاً مع ملاك اكسبوكس سيريس مثل وجود مشكلة بمشغل أقراص Xbox Series X.

وهناك من اشتكى من أن Black Ops Cold War تتسبب بإطفاء مفاجئ لجهاز Xbox Series X/S. هذه المشاكل التي عادة ما ترافق إطلاق أي جهاز جديد لم يسلم منها أيضاً بلايستيشن 5 فبعد مشكلة وجود خطأ تقني عند تحميل الألعاب لأول مرة على الجهاز، ظهرت اليوم تقارير تفيد بوجود مشكلة تخص نمط الـ Rest Mode.

حيث أفاد عدد من الإعلاميين واللاعبين على حد سواء أنهم اكتشفوا أن هناك مشكلة جديدة بدأت بالظهور لديهم عند وضع الجهاز في وضعية السكون، Jeff Gerstmann مؤسس Giant Bomb كان أول من اكتشف ذلك حيث قال بأنه عندما قام بوضع الجهاز بوضعية السكون أثناء عمل  ريماستر Marvel’s Spider-Man بالخلفية بتسبب ذلك بعطل بالنظام.

تلك المشكلة تظهر رسالة بأن الجهاز بحاجة للقيام بعملية إصلاح للمساحة التخزينية، ولكن بحسب بعض اللاعبين فحتى هذه العملية قد تفشل وهنا يضطرون للقيام بالـHard Reset من خلال الضغط المستمر على زر الطاقة.

حتى محرري موقع GameSpot أكدوا وجود مثل هذه المشكلة وقالوا بأنها تسببت لهم بفقدان تقدمهم بالألعاب ومسح ملفات الحفظ والبعض عانى من فشل وتعطل الجهاز بأكمله. كذلك علمنا أن موظفي متجر GameStop حذروا الزبائن الذين قاموا بشراء الجهاز بعدم وضعه في Rest Mode بسبب ظهور بعض المشاكل التقنية المرتبطة بالقرص الصلب والمحتوى المثبت عليه عند وضع الجهاز بوضعية السكون. لذا من الأفضل فعلاً تجنب هذا الأمر حتى يتم إطلاق تحديث يعالج المشكلة.

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.




الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock